بشرة خير من لبنى عبد الله قبل لقاء الأهلي وصن داونز بعودة هذا الثنائي وتكشف كواليس جلسة الخطيب وكولر يمتص غضب عاشور والشناوي يطالب بالرد على موكوينا

كتبت مروة الكفراوي

زفت لبنى عبد الله، الناقد الرياضي بجريدة اليوم السابع، بشرة خير إلى جماهير النادي الأهلي، قبل ساعات من لقاء العودة الفريق الأحمر أمام صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة حيث أكدت أن الثنائي إمام عاشور ومحمود كهربا، باتا جاهزان للعب فى لقاء الليلة .
وقالت عبد الله، فى مداخلة هاتفية لبرنامج صباحكو رياضة مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر ميكرفون إذاعة الشباب والرياضة، ان إمام عاشور جاهز وهيلعب من بداية المباراة ونفس الحال مع محمود كهربا، مشيرة إلى الثنائي تألق فى التدريب الأخير بالأمس الذى سبق الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة .
وكشفت الناقد الرياضي بجريدة اليوم السابع، مع نجلاء حلمى، كواليس الجلسة التى عقدها السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مع إمام عاشور، لأمتصاص غضبه لإستبعاده من لقاء الذهاب أمام صن داونز لعدم الجاهزية وهو ما تقبله عاشور.
وكشفت لبنى عبد الله، رسالة الكابتن محمود الخطيب، إلى لاعبي الاهلب خلال أجتماعه معهم بالأمس بالتأكيد على ثقته فيهم وفى قدراتهم على التأهل إلى نهائي الدوري الأفريقي، مشيرا إلى أن المطلوب منهم بذل أقصى جهودهم مع التأكيد أن النتيجة في علم الغيب .
وحرص محمد الشناوي، قائد الأهلي وحارس مرماه على عقد جلسات مع اللاعبين بعد الوصول من جنوب أفريقيا ، حيث كشفت لبنى عبد الله، أن الشناوي أكد على صعوبة المباراة خاصة بعد الهزيمة فى لقاء الذهاب بهدف نظيف وأن عليهم الرد على تصريحات رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز، الذى يقلل من أهمية مواجهة الأهلي، مؤكدا أن الرد علي استفزازاته يجب أن يكون عملي بالتأهل على حساب فريقه إلى نهائي الدوري الأفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى