فن

خاص |مصطفي سالم لصوت العرب نيوز: إتخضيت من رد فعل الجمهور على دوري في الإختيار .. ومكالمة العوضي كانت مفاجأة غير متوقعة 

حوار : محمد يحيى

التمثيل حياة يجسد أدور الأبطال يجعل الجمهور في حالة ذهول من كيف بدأ الهدف وأين تم تسجيله ! ، حياة أخرى و عالم أخر ، كيف لي أن أحكم على شخص من مظهره الخارجي دون أن أنظر داخل الجدارن ، بيوت داخل بيوت أخرى، يعيش المشاهد حياة أخرى حياة بطل أو درامي قد تتفاعل وتأخذ من المجسد بعض الحركات والسكون والهدوء الجنون في لحظة معينة،  كل هذه الأمور والأحاسيس تشعر بها لمجرد المشاهد على فني ، فكيف يخوض الممثل هذا التحدي؟”

وفي حوار خاص لموقع”صوت العرب نيوز”، تحدث الممثل الشاب مصطفى سالم عن بداية مسيرته في عالم التمثيل ومُرشِحهُ للعمل في أولى تجاربه.

فتحدث عن بدايته قائلًا:”بدأت من الورش والدراسة، وأول تجربة ليا كانت من ٣ سنين”.

وتابع:”أول تجربة حقيقية لي كانت في مسلسل أبو عمر المصري مع المخرج أحمد خالد موسى، واللي رشحني كانت فرح جودت الكاستينج دايركتور للمسلسل، والمخرج كبر ليا الدور”.

وأكمل:”ممثلتش مسرح قبل كدة، كل أما تجيلي فرصة بتبقى عمل درامي، أما عن المشاركة السينمائية كانت في فيلم ٢ طلعت حرب، لكن لسة متعرضش”.

ووضح الفنان الصاعد عن الأعمال التي شارك فيها وهم:”أبو عمر المصري، الإختيار، الحرباية، مملكة إبليس، نصيبي وقسمتك، بـ١٠٠ وش، و فيلم ٢ طلعت حرب”.

وتحدث سالم عن ترشيحه لمشاركته في مسلسل الإختيار الذي عُرِض في رمضان المُنقضي قائلًا:” الترشيح جه من المخرج بيتر ميمي شخصيًا، وده إللي كان مخوفني، وطلب مني أستعد بدني كويس جدًا لأن ده دور ظابط صاعقة وفعلًا بدأت أتمرن وأجهز كويس جدًا للدور”.

وتابع:”بعد عرض المشاهد إتخضيت جدًا من رد فعل الناس والإشادة اللي جاتلي، واستقبلت مكالمات من ناس متوقعتش انهم يكلموني وخصوصًا أحمد العوضي”.

ووصف شعوره بعد إشادة الجماهير به بعد مشهده مع النجم أمير كرارة فقال:”من أسعد الحاجات اللي سمعتها، خصوصًا لما اتعرض المشهد اللي بهزر فيه مع المنسي والمشهد اللي بتكلم فيه بعصبية معاه عشان يطلع المداهمة، فردود الفعل كانت مفرحاني جدًا عالمشهدين اللي عكس بعض”.

وتحدث عن مثله الأعلى في المسلسل:”كرارة والعوضي دورين عكس بعض تمامًا بس الاتنين أبدعوا في أدوارهم”.

وعند سؤاله عن ممثل قديم أثر فيه فأجاب الأمبراطور :”أحمد زكي، والزعيم عادل إمام”.

وعن أكثر فيلم تاريخه تمنى أن يشارك فيه قال:”الناصر صلاح الدين”.

وأُختِتم الحوار بسؤاله عن إنتماءه الكروي فأجاب:”أنا برشلوني متعصب، وميسي بالنسبالي أحسن لاعب في العالم”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق