الصحة

شاهد .. أهالي شبرا يبدأون تنفيذ مبادرة «ساعد غيرك واتكفل بأسرة»

كتب: أحمد الشاعر

 

بدأ أهالي شبرا الخيمة بالقليوبية في تنفيذ مبادرة (تحدي الخير) لاحتواء اثار مكافحة فيرس كورونا على الطبقات الأكثر احتياجا من عمال اليومية و الحرف اليدوية التي ستتأثر بشدة بانقطاع أعمالها.

وفي لافتة إنسانية رائعة للغاية، أظهرت المعدن المصري الأصيل بدأ أحد مواطني شبرا يدعى ” حمادة اللول” من خلال فيديو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالتكفل بـ 10 أسر في تحدي الخهير.

وقال” حمادة اللول”: الشهر الماضي قمت بافتتاح الفرع الجديد للمحل الخاص بي بمشاركة نجوم الفن، لذا فسابدأ بالتحدي حتى يتشجع الآخرين بمساعدة الآخرين كلُُ وفق لامكانياته فهذه بلدنا وهؤلاء أشقاؤنا وجاء الوقت لرد الجميل.

وأطلقت جمعية رسالة هذا التحدي  بين كافة فئات المجتمع المصري الأصيل ، لتكون حافزا لمن لديه القدرة الكافية لإعالة أسر بحاجه للمساعدة و الدعم في هذا الظرف العصيب بعد انقطاع مصدر دخلها.

تستهدف الجمعية في المرحلة الأولى من المبادرة جمع تبرعات لتغطية الاحتياجات الأساسية ( المالية و الغذائية )ل مائة الف أسرة لمدة شهر وذلك بمتوسط ٥٠٠ جنيه للأسرة الواحدة.

 

شاهد:

هام جدا انا عايز كل الي يعرفوني يدخلوا التحدي ده ده اهم تحدي في حياتنا نقف جنب بعض ونكون ايد واحدة مش لازم تكون قادر علشان تعمل كدة اتحدي بالي تقدر عليه واقسم بالله ده اهم وقت نعمل كدة اخوكم #حماده_اللول #تحدي_الخير #مصطفي_حسني Mustafa Hosny

Gepostet von Hamada Alol am Sonntag, 22. März 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق