بعد صعودهم.. تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي إفريقيا

كتب: أحمد وجيه عامر

يترقب عشاق وأنصار النادي الأهلي مباراة فريقهم المرتقبة أمام نظيرة الترجي التونسي، بعدما استطاعو إقصاء كل من صن داونز، وشباب بلوزداد.

حيث استطاع الأهلي من الفوز على صن داونز الجنوب إفريقيا بنتيجة 3/1 “ذهابا، وإيابا”، بعدما فاز في مصر بنتيجة 2/0 أحرز الأهداف” محمود طاهر، صلاح محسن”، بينما استطاع أن يتعادل في مباراة الإياب بجنوب إفريقيا بهدف لكل فريق أحرز الهدف” ياسر إبراهيم”

بينما استطاع الترجي التونسي إقصاء شباب بلوزداد الجزائري، في مباراة مثيرة عن طريق ركلات الترجيح، بعدما عاد من بعيد وتعادل 2/2، حيث خسر في المباراة الأولى بالجزائر بنتيجة 2/0، ليحقق نفس النتيجة في الإياب بتونس ويصعد عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 3/2.

لضرب نادي الترجي التونسي موعدًا مع النادي الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستقام مباراة ذهاب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي على ملعب رادس في تونس يوم 18 يونيو المقبل، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 25 من نفس الشهر.

ونجح الأهلي في إقصاء صن داونز الجنوب أفريقي من الدور ربع النهائي بالفوز عليه 1/3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما أقصى الترجي نظيره شباب بلوزداد الجزائري بضربات الترجيح بنتيجة 2/3 بعدما تقاسم الفريقين الفوز ذهابًا وإيابًا 0/2.

كما تأهل فريق الوداد المغربي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه اليوم السبت على ضيفه مولودية الجزائر 0/1، في إياب ربع نهائي البطولة.

وسيلتقي الوداد المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا مع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي الذي أقصى سيمبا التنزاني.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي، وستجرى المباراة بالعاصمة القطرية الدوحة نهاية شهر مايو الجاري.

وتنطلق مباراة الاهلى ونهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الافريقي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة من مساء الجمعة المقبل، 28 مايو الجاري، فى مباراة سوف تقام على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى