28 مارس .. بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طالب طب المنيا

كتبت -هدى إسماعيل:

حددت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار خالد عبدالغفار، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد حسام حمزة، وأسامة على فرج. 28 مارس الجاري موعدا، لبدء جلسات محاكمة 4 متهمين، بقتل طالب كلية الطب بجامعة المنيا ثأرا.
كان المستشار أبوالوفا عيسي، المحامي العام، لنيابات شمال المنيا قد أحال المتهمين عبدالرحمن محمد عبدالجابر «محبوس»، وأحمد محمد عبدالجابر «هارب»، مسلم عبدالجابر يونس عبدالسلام «محبوس»، ومحمد جابر يونس عبدالسلام، هارب، بدائرة مركز سمالوط شرق إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهم بقتل إسلام عبدالكريم أبوسمرة موسي، «21 سنة» طالب بكلية الطب، جامعة المنيا مع سبق الأسرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خصومة ثأرية توفي فيها شقيقهما، وأعدوا له أسلحة بيضاء في 18 يوليه 2020.
كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا قد تلقى بلاغا بقيام مجهولين باستدراج طالب بكلية الطب، أثناء انتظار خروج شقيقه من الامتحان، إلى ممر أحد المولات التجارية، وقاموا بذبحه وطعنه عدة طعنات، أمام المارة، ثأرا ما أدى إلى وفاته في الحال.
تم تشكيل فريق من البحث الجنائي بإشراف اللواء خالد عبدالسلام مدير مباحث المديرية، وتم التعرف على المجني عليه، والمتهمين، وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى