رياضة

منتخب مصر لكرة اليد يحصل على راحة اليوم قبل مواجهة أنجولا بربع نهائي أمم إفريقيا

محمد يحيى

يحصل المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا المدير الفني، اليوم الثلاثاء، على راحة من اللعب، قبل مواجهة نظيره الأنجولي، في إطار الجولة الثانية من منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في تونس وتستمر حتى يوم 26 يناير الجاري.

وضمن “الفراعنة” الصعود لنصف نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على نظيره الجابوني بنتيجة 36 – 17، كما تأهل المنتخب الأنجولي لنفس الدور بعد فوزه على منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 30 – 25.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخبنا غدًا الأربعاء مع نظيره الأنجولي في تمام الخامسة مساء، في لقاء يتحدد على إثره متصدر المجموعة.

وتضم قائمة المنتخب الوطني 21 لاعبا هم: كريم هنداوي ومحمد عصام الطيار ومحمد علي وإبراهيم المصري ومحمد ممدوح هاشم ووسام سامي وخالد وليد وأحمد عادل ومحمد سند وأكرم يسري وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام ويحيى الدرع وعلي زين وحسن قداح وعمر بكار وأحمد مؤمن.

وتشهد البطولة لأول مرة مشاركة 16 منتخبا، يتنافسون على اللقب، حيث سيتأهل صاحب المركز الأول فقط مباشرة لأولمبياد طوكيو 2020، فيما تحصل المنتخبات في الترتيب من الأول وحتى السابع على بطاقة التأهل لبطولة العالم 2021 بمصر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق