4 أنواع من الساعات تجعلك أكثر جاذبية.. اختار ما يناسب شخصيتك

كتبت: منار محمد

 

يحاول الرجال الظهور بكامل أناقتهم أغلب الأوقات، خاصة الشباب منهم، وهذا يتطلب اختيار ملابس تحمل ماركات عالمية أو نوعية تجعلهم مميزين عن غيرهم من خلال الألوان الهادئة والمتناسقة.

شراء الرجل لملابس تجعله جذاب، ليست الخطوة الوحيدة نحو التألق والثقة بالنفس، فالحذاء عليه عامل كبير في اختيار شكله الأمامي ودرجة اللون المناسبة للملابس، لكن أكثر ما يميز الرجل هو ساعة يده، خاصةً إذا كانت تحمل ماركة معرفة عالميًا، ومتعددة المزايا.

الشركات المتخصصة في صناعة الساعات، في مقدمتها السويسرية الصنع، لا تتوقف عن منافسة بعضها البعض، وهذا ما يجعل الرجال يصابون بالحيرة من اختيار نوعية الساعات الأكثر ملائمة والعملية أيضًا، ولهذا يقدم “ًصوت العرب نيوز” مجموعة منتقاة من الساعات المناسبة لكافة الأعمار.

 

  • ساعة Hyperchrome XXL

تحمل هذه الساعة شعار شركة رادو السويسرية، وتتميز بتصميمها المتين القادر على مقاومة الخدوش، إضافة إلى أنها تحمل لون عقارب ذهبي، يمنح تناغم مع إطارها الأسود، وهذا ما يجعلها اختيار جيد مع الملابس التي تحمل اللون الأبيض والأسود، خاصة ملابس العمل الرسمية.

 

صنع سوار الساعة من الاستانلس الأسود الأنيق، ولذلك تمنح من يرتديها مساحة واسعة من الجمال، ولتعدد مميزات الساعة وصل سعرها إلى 12 ألف ريال سعودي، بما يعادل 50 ألف جنيه مصري.

 

 

  • ساعة Couture

استطاعت فيرزاتشي، أشهر ماركة للساعات والعطور والملابس والنظارات الشمسية، أن تتألق في تصنيع ساعة Couture، من خلال الاهتمام بكافة تفاصيلها، فالمفتاح يوناني أيقوني الشكل، أما عن عن السوار الخاص بالساعة، فمصنوع من الجلد ومزخرف بالنقوشات والتطريزات الفريدة.

 

ويتوفر مع الساعة التي تعطي من يرتديها لمسة جمالية رقيقة، علبة بيضوية الشكل مع عدة خطوط متناغمة، وذائبة في الفولاز أو الذهب IP.

 

  • جي إم تي ماستر II

اقتحمت Rolex، عالم الرجال في معرض بازل وورلد، الذي انطلق منذ عدة أشهر، بساعة من الفولاز متدرجة بقطع السيراميك الدقيقة، التي تنوعت بين اللونين الأحمر والأزرق، مطلقة عليها ” جي إم تي ماستر II”.

 

استوحت Rolex ساعتها الجديدة من الملاحة والطيران، فابتكرت ساعة قادرة على مساعدة الرحالة والطيارين في تحديد الأتجاهات، إضافة إلى أنها قادرة على قراءة الوقت في منطقتين زمنيتين في آن واحد؛ لأنها مزودة بعقرب 24 ساعة بجانب عقربها الأساسي، لذلك وصل سعر الساعة إلى 350 ألف جنيه مصري.

 

 

  • ساعة RM11-03 McLaren Automatic Flyback Chronograph

 

استوحى صانع الساعات السويسرية الفارهة، ساعته الجديدة RM11-03 McLaren Automatic Flyback Chronograph، من تصميم السيارة البريطانية الخارقة “ماكلارين سينا” التي ظهرت مارس الماضي.

صنعت الساعة من كاربون TPT الذي يتميز بخفة الوزن وصلابته العالية، مضاف إليها لمسات من لون السيارة البرتقالي، وقطع من التيتانيوم ، وأزرار تحمل شكل السيارة.

الساعة مزودة بتقنيه حديثة تسمح لها بالعمل 55 ساعة متواصلة بعد إنتهاء البطارية. كل تلك المميزات جعلت سعر الساعة يصل إلى 190 ألف دولار أمريكي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى