مع تقديمه.. اتحاد الكرة: فتنة الاهلى والزمالك وراء اختيار المدرب الاجنبي

كتب : سامح رجب
قدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني ابو ريدة اليوم في المؤتمر الصحفي الذي عقده اﻵتحاد بمقره الرئيسي بالجزيرة المدير الفني للمتتخب مصر المكسيكي خافيير أجيري.

أعلن هاني أبو ريدة رئيس اﻵتحاد عن توقيع عقد مع اجيري يمتد حتي 2022، و ذكر أبو ريدة بأن إدارة اﻵتحاد المصري للكرة القدم حددت 500 ألف دولار مكافأة للمدرب المكسيكي في حالة قيادته منتخب الفراعنة للتأهل للكأس العالم القادمة 2022 بقطر.

و صرح رئيس الآتحاد المصري بأنه ليس هناك مكافأة في حالة قيادة أجيري للبطل أفريقيا 7 مرات في التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية، موضحا ابو ريدة أن وصول منتخب مصر لل ” الكان ” أمر طبيعي و ليس إنجاز، و أشار أبو ريدة بأن المنتخب الوطني يملك مجموعة من اللاعبين المتميزين و أغلبهم محترفين في الدوريات الأوروبية.

في سياق متصل صرح مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري، أن سبب عدم اختيار مدير فني وطني لقيادة المنتخب، هو فتنة الزمالك و الأهلي، و مضيفا أن الأفضل هو الاعتماد علي مدرب أجنبي.

صرح المدرب الجديد للمنتخب مصر المكسيكي خافيير أجيري، بأن منتخب الفراعنة هو التجربة الأولي له في القارة الأفريقية، و أضاف بأنه يمتلك خبرة في نهائيات كأس العالم، حيث قاد من قبل منتخب بلاده المكسيك و منتخب اليابان للتأهل للكأس العالم، و أنهي أجيري تصريحاته بأنه سعيد بتولي المسئولية الفنية للمنتخب مصر بعد 20 سنة في مسيرته التدريبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى