غدا.. مؤتمر صحفي لـ”كيروش” للحديث عن استعدادات مباراة ليبيا

كتب: أحمد وجيه عامر

قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بمناسبة انطلاق التجمع الدولي، عقد مؤتمر صحفي في السادسة إلا الربع مساء غد الإثنين، بقاعة المؤتمرات الصحفية بإستاد الجيش بـ «برج العرب».

يأتي ذلك قبل انطلاق التدريب المغلق في السادسة مساء.

ومن المقرر أن يتحدث «كيروش» فيه عن استعدادات مواجهة ليبيا.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش القائمة النهائية لأسماء اللاعبين المنضمة لمعسكر الفريق، استعدادًا للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم.

واستبعد «كيروش» محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعبي الأهلي من صفوف المنتخب المصري.

وضمت قائمة منتخب مصر 24 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد حجازي وباهر المحمدي ومحمود حمدي «الونش» وياسر إبراهيم وأحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.

خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي.

خط الوسط المهاجم: أحمد سيد «زيزو» ومحمد صلاح وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وعمر مرموش.

وفاز المنتخب المصري على نظيره الليبيري 2 / صفر، في مباراة ودية دولية، ضمن استعدادات المنتخبين لاستئناف تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في عام 2022.

ونجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز الأول له تحت قيادة مديره الفني الجديد، البرتغالي كارلوس كيروش، والذي تم تعيينه خلفا لحسام البدري الذي تمت إقالته مؤخرا.

وسجل محمد شريف الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة 58، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 67.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يلعبان يوم الثامن من أكتوبر المقبل في مصر على أن تقام المباراة الثانية في ليبيا يوم 11 من الشهر ذاته.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخب ليبيا متصدر المجموعة، فيما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيل منتخب أنجولا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى