انطلاق دور نصف النهائي في تصفيات مسابقة “أولمبياد مدارس مصر”

كتبت رشا ثابت

انطلقت منذ قليل مسابقات دور نصف النهائية في مسابقة “أولمبياد مدارس مصر، المقامة في قصر ثقافة محافظة السويس، بحضور المحافظ ووزيرة التربية والتعليم.
تتنافس المدارس في جميع الفئات (ثقافية ورياضية والمشروعات)، وسط حالة كبيرة من الحماس، بحضور حكام اليوم، الأستاذة نجلاء نصير رئيس قطاع المسؤولية المجتمعية والاستدامة بالمصرية للاتصالات، والأستاذ محسن سرحان المدير التنفيذي لمؤسسة بنك الطعام، والإعلامي هاني حتحوت، والدكتور محمد العقبي.
وتهدف المبادرة التي تحمل شعار «مع بعض نكبر» لربط الطلاب بالمحافظة التي يعيشون فيها من خلال المشاركة الفعالة في توفير احتياجات المجتمع ومتطلباته المختلفة، وتعمل على التوجيه الصحيح للمهارات الإبداعية للطلاب حتى يكونوا قادرين على العطاء والتميز وإطلاق طاقتهم الكامنة في كل المجالات.
مسابقة أولمبياد مدارس مصر «دوري المدارس» تأتي ضمن مبادرات وزارة التربية والتعليم، لإحياء النشاط الطلابي واكتشاف المواهب في المدارس، عن أسماء المشاهير والمحاضرين المشاركين في ورش عمل المبادرة بمختلف المجالات المعرفية والرياضية والفنية.
https://www.facebook.com/MisrSchoolOlympics/posts/pfbid0xutdnMeVHx3HwAEoQUSJWgFktMsG4NfNWQ6gaxGhLixNUfFCBuhCoFPsFPc4K1eBl

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى