عاجلمنوعات

مزود بشاشة مزدوجة.. ننشر مواصفات هاتف G8X ThinQ

كتبت: منار نعيم

بعدما كشفت شركة إل جى الكورية الجنوبية عن أحدث هواتفها G8X ThinQ الشهر الماضى فى مؤتمر برلين العالمى للهواتف الذكية، بدأت اليوم طرح هاتفها فى الأسواق عالميًا.

وبحسب موقع فون آرينا التقنى، سيبدأ طرح G8X ThinQ فى أسواق الولايات المتحدة الأمريكية فى 1 نوفمبر القادم، على أن يتم استكمال نشره فى كل دول العالم لاحقًا.

إلا أن هناك ملحوظة لابد من توضيحها، الهاتف بشاشة واحدة ولكن يمكن تحويله إلى هاتف بشاشتين من خلال ملحق كشفت عنه إل جي لاحقًا.

يأتى G8X ThinQ بشاشة قياسها 6.4 بوصة من نوع OLED كاملة مع نوتش قطرة الماء فى منتصفها، ومغطاة بطبقة حماية Gorilla Glass لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.

ويمتلك G8X ThinQ معالجًا قويًا من نوع Qualcomm SDM855 Snapdragon 855 ثمانى النواة، مع ذاكرة وصول عشوائى سعة 6 جيجابايت، مع ذاكرة تخزينية سعة 128 جيجابايت، مع إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجى، مع مستشعر بصمة فى الشاشة نفسها.

ولعشاق التصوير، سيجدون كاميرا ثنائية أساسية، بدقة 12 و 13 ميجابيكسل مع وجود فلاش من نوع LED، ودعم ميزة التركيز التلقائي، بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.

ويعمل بأحدث أنظمة أندرويد Android 9 Pie الجديد، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 5.0، والواى فاى إصدار Wi-Fi 802.11، ويدعم ميزة ثنائي الشريحة، ويحتوى الهاتف على بطارية كبيرة سعة 4000 ميللى أمبير، وميزة الشحن السريع بقوة 18 وات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق