تامر مجدي يتصدر تريند “جوجل”.. بشخصيه مصيلحي

كتب/ حسام صلاح

يحقق النجم “تامر مجدي” نجاح كبير بدور “مصيلحي” بمسلسل”ورق التوت “منذ بداية عرضه، على شاشه CBC وعلي منصة Watch It الإلكترونية.

ودخل النجم تامر مجدي ضمن قائمة التريند على محرك البحث ب “جوجل”، وذلك بعد تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث شخصيته المليئة بالتفاصيل التشويقية.

حيث نال على إشادات جماهيرية كبيرة وتفاعل استثنائى من قبل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى عبر حساباتهم الرسمية المختلفة، وذلك بسبب الأثارة والتشويق والساسبنس .

وتعرض حلقات مسلسل ورق التوت من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع عبر شاشة قناة cbc في الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساء، كما تعرض الحلقات الجديدة والقديمة مجمعة عبر منصة watch it.

أبطال مسلسل ورق التوت
مجموعة كبيرة من النجوم شريف سلامة، تامر مجدى،أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى