«كنت عاوز اكسر عينها» .. زوج يتفق مع شقيقه لاغتصاب زوجته بالحوامدية

كتبت ـ أسماء مراد

يارب سترك ورضاك ده انا طالبة الستر 15سنه جواز واربع اطفال بينا بنتين وولدين وفي الاخر يشك في سلوكي حسبى يا الله ونعم الوكيل ضاع عمري معاه وضاعت سنين حياتي وانا بخدمه ومستحمله في الحلوة والمرة وبقول “ضل راجل ولا ضل حيطه ابو عيالي بردو”، أصبح أسلوبه مختلف وكثير الأسئلة ولا يكتفي بإجابة وحدة بل يكرر نفس السؤال بطرق مختلفة ليتأكد انني لن اغير اجابتي لم يكن سؤال واحد حتي استطيع قوله لكم او حتي تذكره ولكن كانت اغلب الأسئلة تتركز على نزولي من المنزل (متي ولما) اسئلة طبيعية لكن كانت مثلما ذكرت تتكرر بطرق مختلفة حتي يتأكد انها نفس الاجابة، ولكن لم يخطر في باللي للحظة أنه يشك فيا وفي سلوكي.

(من اول السطر)

لم استطع تقبل الوضع وقررت مواجهته لمعرفة سبب كثرة هذه الأسئلة وسبب تغيره، الامر اصبح غامض بشكل يدعوا للقلق والسؤال، سالته ” في ايه معاك حصل حاجه مزعلك احكيلي انا سترك وغطاك ” اتنرفز عليا وفضل يزعق سالته “ايه اللي جد علينا ايه اللي حصل لكل ده انا قلقانه عليك” بصلي وماردش عليا ورزع باب الشقة وراه.

(الوضع غامض)

نهار اليوم التأني كان اغرب يوم عدي عليا من 15سنه جواز كان يتعامل معايا بكل احترام ومحبه على غير العادة وكأن شيء لم يكن انا حمدت ربنا وشكرته ان ربنا هيهدي سرنا مره تأني، اليوم عدي بسرعة على غير العادي وفي اليوم الثالث من بعد المشاجرة الكلامية اللي كانت بيني انا وجوزي، نزل شغله بيشتغل على باب الله بائع متجول واهو رزق اليوم بيومه وربنا كريم.

( كاميرا الهاتف )

تفاجأت بزيارة عم اولادي المفاجئة للبيت دون علم زوجي لم اعطي له خوانه ولكنه تهجم عليه وهددني بالقتل ان لم البي طلبه حاولت كثيرا ان اقاومه فتعدي عليه بالضرب وجردني من ملابسي واعتدي عليه جنسيا بالقوة وصور تلك الواقعة بهاتفه المحمول، لم يكن يستمع لي ولبكائي اترجاه ان يبتعد عني مردده “هو انا مش عرضك وشرفك ليه بتعمل فيا كده انا عملتلك ايه” ، لم يكتفي بما فعله بل اجبرني على توقيع وصلات أمانه حتي لا اتكلم وهددني بالفضيحة اذا علم أحد بما حدث.

(زوجي مغتصب)

تفاصيل الفاجعة تعود إلى تلقي قسم شرطة الحوامدية بلاغا من ربة منزل، 35 سنة، تتهم فيه شقيق زوجها باغتصابها وتصويرها مقطع جنسي، تم تشكيل فريق بحث للتأكيد من صحة البلاغ، وتبين أن المتهم لديه معلومات جنائية وانه على خلاف مستمر مع المجني عليها، وبتكثيف التحريات تبين تورط الزوج في ارتكاب جريمة اغتصاب زوجته وتصويرها جنسيا.

عثرت الأجهزة الأمنية على فيديو جنسي على هاتف الزوج تظهر فيه زوجته اثناء اغتصابها على يد شقيقه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقال الزوج انه اتفق مع شقيقة على اغتصاب زوجته« لكسر عينها» بعد شكه في سلوكها.

وقالت التحريات ان جريمة الاغتصاب تمت على فراش الزوجية في الحوامدية، وقت خروج الزوج من المنزل، وأكدت أن المتهم شقيق زوج المجني عليها اعتدي عليها بالضرب وجردها من ملابسها واعتدي عليها جنسيا بالقوة وصور تلك الواقعة بهاتفه المحمول.

تم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق، وأمرت النيابة بعرض المجني عليها للطب الشرعي للتاكيد من صحة البلاغ، وطالبت الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات في الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى