فنمنوعات

“حفلات باهظة .. وأجساد عارية” .. ماذا يحدث من إثارة للشباب بالساحل الشمالي.. صور و فيديو

كتب: سعاد محمد – محمد الأنصاري

“بالمايوه والشورت”.. “حفلات نار ولا عزاء لغير القادرين” مشاهد متكررة تملا مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك – تويتر – إنستجرام” وكذلك المواقع الإخبارية فتجد المستاء من تلك الحفلات والراغب فيها .. حفلات يحضرها كبار الفنانين بأجور باهظة الثمن تنعش خزائن مستأجري تلك الأماكن التي حولتها لصالات ديسكوا تجد فيها كل ما لذ وطاب.

“علشان تدخل لازم تقلع” .. عدسات المصورين المتواجدين داخل القرية تقف جانبا  تلتقط صور للحاضرين تلك الحفلات ومعظم أجسادهم عارية فلم يحترم مستأجر المكان خصوصية الحاضرين ويقوم بتصويرهم بالمايوه .

وفي السطور القادمة تقدم “صوت العرب نيوز” أهم الحفلات التي أشعلت الساحل الشمالي وكانت أسعار دخولها باهظة الثمن.

 

بإطلالة مثيرة.. هيفاء وهبى تشعل حفلات الساحل الشمالى

أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلا غنائيا ضخما بمواصفات عالمية داخل إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى، ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب بموسم الصيف، ويعد هذا الحفل هو الأول لها بعد تعافيها من وعكتها الصحية مؤخرا.

تألقت هيفاء وهبى على خشبة المسرح وظهرت بإطلالة مثيرة على طريقة بيونسيه وجينفر لوبيز مرتدية jumpsuit خطف أنظار الجميع، وقدمت هيفاء وهبى عددا من أغانيها الشهيرة المميزة بالإضافة لأغانى ألبومها الجديد “حوا” منها “توتا” ،”هفضل” “واحشني”،” ست البنات” و”صباحوا ورد”.. وغيرها ممن طالب بها محبيها على مدى قرابة الساعة ونصف الساعة لم تنقطع خلالها وصلات الرقص وهتافات الإعجاب.

 

صافيناز بالساحل الشمالي

احيت الفنانة الاستعراضية صافينار حفلا كبير بشاطى وايت بتش بمارينا 5 بحضور الالاف من محبيها وقام بتنظيم الحفل ايهاب وهانى الياس.

وحضر الحفل الفنان عصام كاريكا ومصمم الازياء احمد فايز وقدمت صافينار مجموعه كبيرة من الرقصات الشرقية على انغام الدجى لا لا وعم يا صياد، وثم اشعلت الحفل على اغنية الهضبة دة لو يتساب و بابا لمحمد رمضان واستمر الحفل حتى غروب الشمس والتقطط العديد من الصور مع الجماهير.

أثارت الفنانة الإستعراضية الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة، بسبب حفلها الأخير بإحدى المنتجعات بالساحل الشمالي، حيث تقدمت إحدى الفتيات لتحدي صافيناز أمام الجميع في الرقص، وكانت الفتاة ترقص باحترافية عالية الجودة، مما أثارت إعجاب الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

“روح” تشعل حفل شاطئ “وايت بيتش” بمارينا

أحيت الفنانة الاستعراضية “روح” حفلا كبير بشاطئ “وايت بيتش” بمارينا 5 بحضور نخبة كبيرة من نجوم الشباب.

 قدمت “روح” مجموعة كبيرة من الرقصات الشرقية على أنغام الدجى على بعض الأغاني الشهيرة لا لا وعم ياصياد وغيرها.

“ديانا الروسية”  تتألق فى حفلها

أحيت الفنانة الاستعراضية ديانا روسية الجنسية  حفلا كبير بشاطئ وايت بيتش بمارينا 5 ” بحضور نخبة كبيرة الشباب.

 قدمت ديانا مجموعه كبيرة من الرقصات الشرقية على أنغام الدجى ومنها “آه لو لعبت يا زهر” و”حلاوة روح”  و”لا لا” وغيرها.

“إيساف” و”لورديانا” يشعلان حفل مارينا 5

 أحيا الفنان إيساف والراقصة لورديانا حفلا بشاطئ وايت بيتش بمارينا 5 شهد الحفل حضور نخبة كبيرة من الشباب وأُشعل الحفل بمجموعة كبيرة من الأغانى ومنها “زى غيرها، وعاشق بحب، سيبنى اموت فيك، وغريبة  لقانا،  وغيرها”، ثم اختتمت الراقصة الاستعراضية لورديانا الحفل بمجموعة من الرقصات الشرقية على أنغام الدى جي بالأغانى “لالا، حلاة روح وعم يا صياد وغيرها”.

 

شيبة يشعل حفل “بيتش الهاموك” ببورتو مارينا

أحيا النجم أحمد شيبة الحفلة المقام بداخل بيتش الهاموك ببورتو مارينا

وأشعل شيبة حماس الحضور وغنى العديد من أغانيه وأشهرها “انت اللى في قلبي، وعشمي في ربنا، وسيبونا بقى في حالنا، يعلم ربنا، خلال الحفل عددا من أشهر أغنياته منها “آه لو لعبت يا زهر”الذى تفاعل معها الحضور.

بوسي تشعل أجواء حفلها الخاص بمارينا بالأغاني الشعبية

افتتحت الفنانة بوسي أول حفلات الساحل بشاطى لافام الخاص بسيدات بفندق جولدن اوشن بمارينا ٥.

وحضور الحفل عديد كبير من سيدات المجتمع والفنانات.

وأبهرت بوسى الحاضرين بالعديد من أغنياتها مثل شيكولاتة وشط نار واه يادنيا والو الو، والعديد من أغنياتها الذى أشعلت بها الحفل.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق