أخبارعاجل

بث مباشر لحفل فعاليات انطلاق كأس الأمم الأفريقية

كتب: محمد علي

يعرض موقع ” صوت العرب نيوز” بث مباشر لحفل فعاليات انطلاق كأس الأمم الأفريقية، وأولى مباريات البطولة بين مصر وزيمبابوي.

ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس علي تويتر صورتين ودون عليها “افتتاح الأمم الأفريقية”

ويتخلل حفل الافتتاح أغنية للمطرب المصري حكيم بصحبة المغنى النيجيرى “فيمى كوتيه” والمطربة الإيفوارية “دوبيه”، وفقرة استعراضية خيالية يتم من خلالها ظهور رسومات هوائية مبهرة بالأضواء والليزر من خلال فرقة عالمية محترفة تضم 700 فرد.

وتعقب الحفل مباراة الافتتاح بين على ستاد القاهرة، في حضور أكثر من 70 ألف مشجع، ويشهدها أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وكذلك رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جيان إنفانتينو، والذي وصل مصر خلال الساعات الماضية من أجل حضور حفل الافتتاح، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي منافسات المجموعة الأولى التي تضم بجانب مصر المنتخب المستضيف للبطولة، منتخبات زيمبابوي، وأوغندا، والكونغو الديمقراطية.

وكان استاد القاهرة أنهى كل الجاهزية لاستقبال مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019، بمشاركة 24 منتخباً لأول مرة فى تاريخ البطولة، مقسمين على 6 مجموعات، يلعبون في 6 ملاعب وهي: القاهرة، السلام، الدفاع الجوي، الإسماعيلية السويس، الإسكندرية.

ويقضي نظام البطولة بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثاني- دور الـ16، كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.

 

 

Total Africa Cup of Nations 2019 Opening Ceremony

🎥 Watch .. The #TotalAFCON2019 Opening ceremony شاهد .. حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية توتال – مصر 2019

Gepostet von Total Africa Cup of Nations am Donnerstag, 20. Juni 2019

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق