تأجيل محاكمة مدير أعمال هيفاء بتمهمه النصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه

كتبت:مروة بدار

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الثلاثاء، بتأجيل محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي سابقًا، بتهمة النصب عليها في مبلغ 63 مليون جنيه، لجلسة 14 ديسمبر المقبل.

كان ياسر قنطوش، محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قال إنه بعد رفض محكمة أسرة قصر النيل دعوى إثبات زواج محمد وزيري من هيفاء وهبي، فإنه يعتزم رفع دعوى تشهير وتعويض بمبلغ مالي كبير، بسبب الإضرار بسمعة الفنانة الكبيرة.

وأوضح أن النيابة العامة بالشيخ زايد تسلمت تحريات مباحث الأموال العامة النهائية في البلاغ المقدم من هيفاء ضد مدير أعمالها بالاستيلاء على 63 مليون جنيه، وأمرت النيابة العامة حبس مدير أعمالها 4 أيام ذمة التحريات بالواقعة، وجدد له قاضي المعارضات 15 يومًا ثم تمت إحالته إلي المحاكمة.

كانت هيفاء قد ردت بالأمس على ما تردد حول تصالحها مع مدير أعمالها محمد وزيري، وأنهما شوهدا ليلة السبت وهما يسهران مع مجموعة من الأصدقاء في ملهى ليلي بالشيخ زايد.

كتبت هيفاء عبر حسابها على Twitter: “أولا هو ما زال مسجون منذ 4 شهور على ذمة التحقيقات ثانيا: منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي اكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده الأساتذة المحامين المستشار ياسر قنطوش والدكتورة رانيا المناوي ثالثا والأهم: هيدا الخبر من سابع المستحيلات إنه يحصل.. رابعا أنا بلبنان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى