في مقدمتهم البيض الأومليت.. أغلى هدايا عيد الأم 2019 حول العالم

كتبت: منار نعيم

من المعتاد أن هدايا عيد الأم تقليدية ومكررة سنوية وبأسعار معتادة وليست بالمرتفعة، لكن على غير العادة، كشف موقع ” rexlondon ” عن أغلى هدايا عيد الأم هذا العام حوال العالم، والغريب أن اليبض الأومليت الذي لا يتعدى بضع جنيهات، انضم إلى تلك القائمة.

أغلى هدايا عيد الأم على مستوى العالم:

شيكولاتة داكنة

تعتبر الشيكولاتة من الهدايا التقليدية في عيد الأم، ولذلك قامت إحدى الشركات وهى” Knischildt “، ومقرها فى كونيكتيكت بأمريكا، بتصنيع شيكولاتة داكنة مصنوعة يدوياَ، وسعر الرطل الواحد يبلغ 2600 دولار .

زعفران 

تعتبر التوابل من الأشياء التى تحرص على شرائها الأم، وقام أحد الأبناء بشراء ما يصل إلى 170.000 زهرة لإنتاج كيلوجرام من الزعفران وتقديمه لأمه في عيد الأم رغم الجهد والتعب الذي يتطلبه إختيار 170.000 زهرة زعفران، يبلغ متوسط سعر التجزئة للزعفران 1000 دولار.

أومليت 

يمكن أن تكون هدية عيد الأم عبارة عن تقديم وجبة طعام، فمثلاً إذا قمت برحلة إلى مطعم Le Parker Meridien في نيويورك، حيث يمكن تذوق أغلى أومليت في العالم مقابل 1000 دولار، وهى مصنوعة من عشرة أوقية من الكافيار وجراد البحر وستة بيضات.

شاي 

إذا كانت الأم تفضل الجلوس فى المنزل، فيمكن تقديم هدية لها، عبارة عن فنجان شاي، ولكنها ليست هدية متواضعة، إذا قررت شراء أغلى كيس شاي في العالم، حيث يبلغ كيس أغلى أنواع الشاى 7500 جنيه استرلينى، والذى صنعته PG للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين، وتم تزيين الكيس من قبل صائغي Boodles بـ 280 ماسة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى