حوادث

امل تطلب الخلع : ” جوزي مش عجابه طبيخي ورماني باكل في وشي”

كتبت :ياسمين محمد.

جوزي مش عاجبه طبيخي ورماني باكل في وشي بهذه الكلمات بررت امل تقدمها بدعوي امام محكمة الاسرة التجمع الخامس لخلع زوجها “عزت .ر”.

تقول “امل 25 سنة موظفه في شركة “تزوجت من “عزت” 28 سنه صاحب سلسله محلات ملابس زواجا تلقيديا وحبنا بعض في الخطوبة وبعد ذلك انتقلنا الي عيش الزوجبة.
تضيف :في المشكلة تواجهني من البداية وهي اني لا اعرف الطبخ واحاول اتعلم ولكن زوجي  دايما يستهزئ بي وبتعب في تعليم الاكل واقول له بماان الاكل مش عاجبك اشتري اكل من اي مطعم ويقولي هوانا متزوج ولا لسه عازب.
تواصل حديثها:احاول ارضاءه وبتعلم من برامج الطبخ لانه يرفض زيارة ولدتي لمساعدتي في اعداد الطعام ولكن لم يعجبة اي طعام افعله ولم اسمع منه كلمة طيبة .
تتابع :جوزي دائما يجرح في ويقولي جوازي كان غلطة وبحس انا الحياة عنده اكل بس ومع اني بشتغل في البيت .تضيف:في يوم عزم اهله فطلبت من حماتي مساعدتي في تجهيز الغداء ولكن رفض وحرجني امامها .

تستكمل :جلسنا علي السفرة لتناول الغداء وبدا جوزي كعادة يعيب في كل الاكل وعندما تناول الارز ولم يعجبه وامسك طبق الارز ورماني بيه في وجهي امام اهله شعرت باهانه فطلبت الطلاق ولكن رفض هذهبت الي بيت اهلي ,

ختمت حديثها :فلجات الي محكمة الاسرة في التجمع الخامس لرفع دعوي خلع .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق