فن

اللي خلف مماتش..تعرف على نجل محمد شرف الذي يسير على خطاه في عالم الفن

كتبت – منار محمد:

اختار هشام محمد شرف، نجل الفنان الراحل محمد شرف، أن يدخل عالم الفن متأخرًا، فقدم أول أعماله في فيلم “حصلنا الرعب” عام 2014، أمام بدرية طلبة وأيمن قنديل وأحمد الجارحي ومحمد شرف وسارة سلامة وأخيرًا عبدالله مشرف، ومن تأليف وإخراج طارق عبدالمعطي.

ولد هشام شرف في مدينة الإسكندرية، وقرر أن يتبع خطى أبيه في دراسة الفن ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأنهى دراسته بالفعل.

وشارك نجل الراحل في الجزء التاسع والعاشر من مسلسل “راجل و6 ستات”، الذي كان أبطاله، كل من: أشرف عبدالباقي ولقاء الخميسي ومها أبو عوف وانتصار وتأليف عمرو سمير عاطف إخراج أسد فولادكار.

بعد تجربة التمثيل أمام الفنان القدير اشرف عبدالباقي، انتقل هشام للوقوف أمام نجم الأكشن أحمد السقا، ومنى ذكي، ميرفت أمين وشريف منير ورجاء الجداوي، في فيلم “من 30 سنة”، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة؟

وقدم نجل شرف أخره أعماله الدرامية في مسلسل “أرض النفاق” الذي عرض في السباق الرمضاني السابق، بطولة بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

وكان الفنان الراحل محمد شرف، قد فارق دنيانا ظهر اليوم، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، في إحدى مستشفيات الإسكندرية مسقط رأسه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق