حلم طال انتظاره ومباركة دروجبا وتفادي مازيمبي.. رسائل أطلقها كارتيرون في حديثه لجماهير الأهلي

كتب – كريم الزعفراني:

حل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، ضيفا على قناة النادي، في حوار تطرق خلاله إلى العديد من النقاط التي تشغل بال قطاع عريض من جماهير النادي الأحمر.

المدرب الفرنسي ظهر في اللقاء وعلامات الرضا بادية على وجهه تجاه الفترة الماضية التي تكللت بتأهل الفريق إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، منتزعا الصدارة أمام منافسه اللدود الترجي التونسي الذي قبع في وصافة المجموعة.

وأطلق كارتيرون عددا من الرسائل خلال اللقاء، جاء أبرزها فيما يلي..

بسؤاله عن الظروف التي صاحبت مفاوضات القيادة الفنية للفريق، أجاب المدرب الفرنسي بلهجة قاطعة أنه كان يحلم منذ أمد بعيد بتولي منصب المدير الفني للأهلي بوصفه أكبر نادي في الشرق الأوسط وإفريقيا، موضحا أن النجم الإيفواري المعتزل ديديه دروجبا لعب دورا كبيرا بعدما دعمه في خطوة تدريبب الأهلي والرحيل عن فينيكس رايسينج الذي يمتلكه نجم تشيلسي الأسبق.

المدرب الفرنسي صاحب ال ٤٨ عاما من عمره، نوه بأن فريقه يحتاج في الوقت الراهن إلى العديد من التدعيمات في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، ذاكرا أن اجتماعا هاما سيجمعه بإدارة النادي غدا الخميس، للوقوف على ملامح الصفقات التي يحتاجها الفريق خلال المرحلة المقبلة.

كارتيرون أثنى على العلاقة التي تجمع اللاعبين داخل وخارج الملعب، وهو ما دلل عليه بأن الحارس شريف إكرامي عادةً ما يحرص على إسداء النصح لزميله محمد الشناوي الذي ينتزع مكانه أساسيا في حراسة مرمى الفريق، مشيدا بقدرات الأخير واصفا إياه بأنه الحارس الأول في صفوف الفريق والذي يعول عليه ويثق في قدراته كثيرا.

وفيما يتعلق بالقرعة التي أوقعت فريقه في مواجهة حوريا كوناكري الغيني في ثمن نهائي دوري الأبطال، أبدى كارتيرون سعادته بتجنب تي بي مازيمبي الكونغولي، ناديه السابق الذي تولى تدريبه من قبل، قائلا إنه يفضل إرجاء تلك المواجهة إلى المباراة النهائية للبطولة في حالة تأهل كلا الفريقين لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى