إصابات الأهلي بعنوان ..مستشفي عام والعلاج بالمجان

كتبت:إسراء يحيى

تتوالي المصائب والإصابات علي النادي الأهلي في الآونة الأخيرة، فإذا تعافي لاعب يصاب أثنين وإذا عاد لاعب يصاب في أول عودة له ولا جديد يذكر ولا قديم يعاد في مستشفي الأهلي العام التي بها فرقة كاملة.

الأهلي يفقد كلا من محمد نجيب ،رامى ربيعة ،سعد سمير ،أحمد فتحى ،حسام عاشور ،ازارو ،صلاح محسن ،جونيور اجاى ،اكرم توفيق ،وليد سليمان ،باسم على

وكلا منهما له إصابته الخاصة ويخضعون لبرامج تأهيلية تمهيدا لعودتهم، واغلب الإصابات عبارة عن شد في العضلة الأمامية أو الخلفية أو التواء في الكاحل أو الضامة مع تكرارها علي فترات متباعدة.

وسط غضب من جماهير الأهلي وتساؤلاتها ماهي أسباب الإصابات المتكررة للاعبي الفريق، فإذا سعدت الجماهير بعودة لاعب مؤثر، لقيادة الفريق في هذه المرحلة الصعبة، تعود لعنة الإصابات وتعيده للصفر مرة أخري.

والسؤال مامهام الجهاز الطبي في أي فريق!! مامهام مدربي الأحمال البدنية! ماهي أساسيات إعداد اللاعبين لمواصلة موسم كامل،حتي وإن كانت به إصابات لا تصبح بهذا الشكل،أسئلة ترد علي أذهان الجماهير الأهلاوية، فما يحدث من وجهة نظر البعض من إصابات لا يمكن أن يكون بفريق لديه مقومات عالمية.

خاصة بما يمر به الأهلي من تخبط فني ونتائج غير مرضية للجماهير، يحتاج فيها الأهلي لجهود كل لاعب، ولكن لعنة الإصابات لا تترك فرصة للجماهير بأن تسعد بلاعب ما، ولا تترك الإصابات فرصة للأهلي بأن تكتمل صفوفه حتي الآن، إصابات مستمرة  ومستشفي الأهلي مازالت في استقبال المصابين ومداوة الإصابات فمتي ستنتهي هذه المسكنات !!

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى