لخلافات عائلية حداد يشعل النار في جسده بكفر الشيخ

كتبت : أمل عبدالجليل

أقدم حداد علي قتل نفسة بان أشعل النيران في نفسه ب”البنزين”، وذلك بسبب خلافات أسرية بينه وبينه زوجته، ونُقل إلى مستشفى دسوق العام وجرى تحرير محضر والعرض على النيابة.

تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، اليوم الخميس، بلاغا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد تلقي الرائد عمرو علام رئيس مباحث مركز دسوق، بلاغا من مستشفى دسوق العام بوصول “أيمن علي إبراهيم سحالي”، 31 عاما، حداد، بمقيم بشباس الشهداء، مُصابا بحروق من الدرجات الأولى والثانية والثالثة، في أنحاء جسده، فكلف بتشكيل فريق بحث جنائي لفحص ملابسات إقدامه على الانتحار.

وتبين من التحريات التي أجرتها المباحث، وجود خلافات أسرية بينه وبين زوجته، وأنه يمر بحالة نفسية سيئة دفعته للتفكير في الانتحار حرقا، حيث ذهب إلى قطعة أرض زراعية يمتلكها وأحضر “بنزين” خاص بتمويل السيارات وأسكبه على أنحاء جسده وأشعل النيران في نفسه، وأصيب بحروق خطيرة، ونقل للمستشفى ويحاول الأطباء في الرعاية المركزه إنقاذه.

وبسؤال زوجته ووالده أفادا مروره بأزمة نفسية سيئة ولوجود خلافات عائلية، منذ نحو شهر، وقررا أنهما لم يكونا على علم بأنه يفكر في الانتحار.
حرر المحضر رقم 2805 لعام 2019 إداري مركز دسوق، وقررت النيابة تكليف المباحث بالتحري عن الواقعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى