إنجلترا يواجه التشيك وبلغاريا ومونتنيجرو في قرعة بطولة كأس الأمم الأوروبية

كتبت – سعاد محمد

 

اسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم التي جرت اليوم الأحد في دبلن عن مواجهات مثيرة في يورو .2020 ويلعب منتخب إنجلترا في المجموعة الأولى بجوار منتخبات التشيك وبلغاريا ومونتنيجرو (الجبل الاسود) وكوسوفو. فيما حل منتخب البرتغال حامل اللقب في المجموعة الثانية بجانب أوكرانيا وصربيا وليتوانيا ولوكسمبورج.

وجاء منتخب هولندا في المجموعة الثالثة مع منتخبات ألمانيا وايرلندا الشمالية واستونيا وبيلاروسيا (روسيا البيضاء). وحل المنتخب سويسرا في المجموعة الرابعة بجانب الدنمارك وايرلندا وجورجيا وجبل طارق.

وجاءت كرواتيا وصيفة كأس العالم في المجموعة الخامسة مع منتخبات ويلز وسلوفاكيا والمجر واذربيجان. واسفرت القرعة عن وقوع منتخب اسبانيا في المجموعة السادسة إلى جانب السويد والنرويج ورومانيا وجزر فاروه ومالطا. وحلت بولندا في المجموعة السابعة إلى جانب النمسا واسرائيل وسلوفينيا ومقدونيا ولاتفيا. وجاء منتخب فرنسا بطل العالم في المجموعة الثامنة بجانب ايسلندا وتركيا والبانيا مولدوفا واندورا.

أما منتخب بلجيكا فحل في المجموعة التاسعة بجوار روسيا واسكتلندا وقبرص وكازاخستان وسان مارينو. وضمت المجموعة العاشرة إلى جانب منتخب إيطاليا كل من البوسنة والهرسك وفنلندا واليونان وارمينيا وليختنشتاين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى