10 حقائق عن مولود برج الثور.. “الغامض بسلامته”

كتبت: منار نعيم

يعد برج الثور من الأبراج الترابية، إلا أن صاحبه مميز في صفاته عن الأبراج الأخرى، حيث استطاع أن يجمع بين العطف والذكاء وحسن التصرف والتفكير، وغيرها من الصفات التي جعلته مميزًا عن غيره.

وفي السطور التالية، يقدم “صوت العرب نيوز” 10 حقائق عن مولود برج الثور:

شخص حنون

الحنان والعطف من شيم برج الثور الذي يستطيع أن يجذب الجميع إليهم بثورة الحنان التي يقدمها على الدوام في كثير من المواقف الاجتماعية.

كريم

يعرف عن مواليد برج الثورالكرم في الأخلاق والماديات، ومن يقترب منهم سيعرفون مقداركرمهم وعطياهم.

 يساعد الجميع

نعم مواليد برج الثور من الأبراج القادرة التي على مساعدة الجميع لا يبخلون بفكرهم ولا مجهودهم لتقديمها للآخرين وإدخال السعادة عليهم.

صبور ومثابر

برج الثور لا يمل ولا يكل للوصول لأحلامه مهما كانت المعوقات التي يتعرض لها على الدوام، ولكنة صبور ومثابر حتى يرى احلامة حقيقة على ارض الواقع.

 الاخلاص

لن تجد شخصا أكثر تكريسًا أو إخلاصًا في الحب مثل الثور. عندما يجدون شخص يسعد قلبهم، فإنهم يضحون بكل شيء في العالم من أجله. مولود الثور سيقف إلى جانبك بغض النظر عن أي شيء في الحياة، فهم لا يطيقون الخيانة. لن تضطري أبدا للقلق من مولود الثور فهو لن ينظر الى أي شخص اخر ما دمت في قلبه وعقله.

 الغموض الجذاب

عندما تتحدث إلى برج الثور أول مرة، لن تكشتف الكثير. الثور لديه هالة غامضة جدًا. قد يبدو فظًا ولكنه لا يتصرف هكذا لأنه متعجرف بل لأنه تعرض للأذى كثيرًا من الآخرين، ولذلك فهو يحافظ على مسافة بينه وبينهم. الثور لديها الكثير ليقوله كما ان لديه روحًا أصيلة جدًا، ولكن عليك أن تنتظر بصبر حتى يسمح لك بالتعرف عليه او تعطيه سببًا للثقة بك.

 الاخلاقيات العالية

قد يبدو مولود الثور جادًا في العمل، ولكن تكريسه لهذا الغرض يعني انه يحمل هذه الميزة إلى جانب ميزات أخرى من حياته أيضا. يعطي الثور كل طاقته في الحياة، سواء أكان ذلك في مجال الوظائف أو العلاقات أو الأصدقاء أو الأسرة أو العبادة.

 العناد

قد تتساءل كيف يجعلهم هذا محبين، ولكن اسمع! أولًا، غالبا ما يترافق العناد مع العاطفة القوية. فكر في موقف تعرضت له ولكنك قاومت واصررت على قرارك، لقد شعرت بأنك على حق، وهذا هو مولود الثور، عنيد في الحب، عاطفي ومخلص ويقف الى جانب حبيبه مهما كلفه ذلك الامر.

تحقيق الاهداف

الثور، أكثر من أي برج أخر تقريبًا، يحتاج إلى النمو المستمر في حياته من أجل أن يشعر بالارتياح. فهو بحاجة الى أهداف، واتجاه، وغرض. ونادرًا ما يهيم على وجه بلا هدف؛ بل يحب أن يضع جائزة أمام عينيه ويبدأ بالسعي إليها. لذلك إذا كنت حلمه أو هدفه فهو لن يتخلى عنك بسهولة.

 الرومانسية المترفة

على الرغم من أن “الثور” يبدو بسيطًا وحرفيًا في معظم الأوقات، إلا أن لديه أيضا جانبًا حلوًا ورومانسيًا يمكن إخراجه بسهولة.  يحب الثور الأشياء الجميلة في الحياة، ويحب أن يدلل بالترف، أيضا. كرمهم يأتي من القلب ويجعلهم الأكثر قوة بين الأبراج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى