١٢ سنة حب تنتهي بقتل زوجة على يد زوجها وحرق جثتها في منيا القمح

محمد الانصاري

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة مديره اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية، بالاشتراك مع مباحث الشرقية من ضبط المتهم بقتل زوجته وإشعال النيران في جثتها على جسر مصرف مائي في مركز منيا القمح، لإخفاء معالمها وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما.

تلقى المقدم محمد فؤاد رئيس مباحث مركز منيا القمح بلاغا بالعثور على جثة لربة منزل في العقد الثالث من عمرها في حالة تفحم على جسر مصرف مائي بدائرة المركز.

على الفور وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمد والي مدير مباحث الشرقية، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

 وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لربة منزل تدعى شيماء. م 29 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية قطيفة العزيزية بدائرة المركز في حالة تفحم .

وبناء على تعليمات اللواء علاء الدين سليم مساعد أول الوزير مدير قطاع الأمن العام، تم تشكيل فريق  بحث عالي المستوى لكشف غموض الواقعة.

 أشارت تحريات المباحث الجنائية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها ويدعي «أحمد. الـ» 36 سنة ويعمل خبازاً وأنه قام بقتلها ونقل الجثة بواسطة تروسيكل وإلقائها على جسر مصرف مائي خارج القرية وأشعل فيها النيران لإخفاء معالمها وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما وتبين أنه متزوج منها منذ 12 عاماً وأنجب منها 4 أطفال.

عقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط مركز منيا القمح بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وتم ضبط المتهم الهارب في محافظة الغربية .

 وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى