رياضة

١٢ أكتوبر… المواجهة المرتقبة بين بطلي الملاكمة بيتربييف وبيفول في بطولة العالم ضمن موسم الرياض

نزال جوشوا ودوبوا في بطولة IBF حقق مشاهدات قياسية في الشرق الأوسط، حيث تصدرت الإمارات القائمة تليها مصر والكويت وقطر.

 

 

معركة العمالقة في الرياض

في الثاني عشر من أكتوبر الحالي، سيقام ضمن فعاليات موسم الرياض النزال المنتظر لأبطال الملاكمة بين أرتور بيتربييف ودميتري بيفول، يعتبر هذا النزال من أكثر المواجهات تشويقا على مستوى الأداء العالمي حيث يعدا بيتربييف وبيفول من أبرز الملاكمين في وزن الخفيف الثقيل، وينتظر عشاق الملاكمة معركة مثيرة بين البطلين.

السعي نحو الألقاب الأربعة

يدخل كلا الملاكمين للمواجهة ويحمل كل منهما لقبين في وزن الخفيف الثقيل، و سيتواجهان للفوز بجميع الألقاب الأربعة الكبرى – WBA وIBF وWBC وWBO. بيتربييف المعروف بسجله الخالي من الهزائم وقوته في الضربة القاضية، سيواجه بيفول، المعروف بـأسلوبه البارع في الدقة والمهارة. مع وصول كلا البطلين الرياضيين إلى ذروة أدائهما، تعد هذه المواجهة المرتقبة لحظة حاسمة في مسيرتهما المهنية.

إحصائيات حول بطولة IBF للوزن الثقيل

وشهد نزال أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا الذي أقيم الشهر الماضي في بطولة IBF للوزن الثقيل عددًا كبيرًا من المشاهدات على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتصدر المستخدمون لتطبيق TOD من دولة الإمارات قائمة الأعلى مشاهدة للمباراة، وجاءت مصر في المركز الثاني ثم الكويت في المركز الثالث وقطر في المركز الرابع.

باقة TOD الخاصة

احتفالًا بمواجهات الملاكمة في موسم الرياض، قدمت TOD باقة ملاكمة خاصة لعملائها مقابل اشتراك رمزي، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بإثارة السبع مواجهات قي موسم الرياض بما في ذلك المواجهة المرتقبة ما بين بيتربييف وبيفول.

عن TOD:

تقدم منصة TOD من مجموعة beIN الإعلامية محتوى رياضي وترفيهي مميز للمشاهدين من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تقدم المنصة أكثر من 60,000 ساعة من المحتوى الترفيهي العربي والتركي والعالمي ومحتوى ترفيهي للأطفال بما في ذلك عناوين منمن أهم الاستديوهات العالمية .هي أيضًا منصة البث الرياضي الرائدة في المنطقة، مع حقوق حصرية للبث المباشر للمباريات من مختلف الأحداث الرياضية، بما في ذلك UEFA Champions League و Premier League و La Liga و Ligue 1 و Bundesliga و Turkish Super Lig و Europa League و NBA، بطولة ONE وكأس ديفيس وجولة ATP وجميع البطولات الأربع الكبرى من بين أبرز البطولات. تعرف على المزيد حول تلفزيون TOD: www.TOD.TV

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى