“يا بخت اللي يحب الثوري”..النجاح هدفه و الكرم و الحنان طباعه

كتب: سعاد محمد – محمد الأنصاري

بشخصيته القوية الصلبة والحنان والكرم يبدءا حياته التي ينجذب لها الكثير.. الهادئ الغاضب صفتان يتحلي بها برج الثور.. لا يعرف للمستحيل معني.. يعافر و ينحت في الصخر لتحقيق أهدافه.. لا يبخلون بفكرهم ولا مجهودهم لتقديمها للآخرين وإدخال السعادة عليهم.

بخطوات ثابتة وبطيئة يسعي الثوري لتحقيق أهدافه بنجاح أكيد، فهو إنسان دؤوب محب لعمله ومخلص في أدائه ودقيق في تنفيذه، يحب أن يتقن كل عمل يوكل إليه بمثالية عالية مما يجنبه الوقوع في النقد من مدرائه في العمل، واثق في قدراته محب لعمله ويجتهد فيه لأقصى حد لإخراجه بأفضل صورة .

صادق في مشاعره لكنه لا يبوح دائماً بها ويسعى للاستقرار العاطفي دائما نجد مولود الثور يحب الحب لذاته فهو رومانسي وحنون وعاطفي جداً ولين في تصرفاته مع حبيبته، يلبي رغباتها بمحبة عارمة.

يعد الثوري صادق في مشاعره لكنه لا يبوح دائماً بها وإنما يوحي للشريك برغبته بطرق أخرى غير الكلام المباشر فتراه مهتماً لأمور حبيبته يسعى لإسعادها كما أن التواصل الحسي بالنسبة له مهم جداً ويحدث أثراً أكبر بكثير من الحديث العاطفي؛ فهو مولود غريزي شهوته المبطّنة تثيرها المرأة الفاتنة في جمالها والواثقة من نفسها، كذلك فهو ينجذب للمرأة الصادقة الغامضة في مشاعرها والمتزنة في تصرفاتها، فهو غيور جداً ويكره الألاعيب العاطفية.

برج الثور هو أحد الأبراج الترابية، والتي ينتمي إلى مجموعتها كل من الجدي والعذراء، وتمتد فترته من 21-4 إبريل إلى 20-5 مايو، يتفق هذا البرج مع كل من الأبراج الترابية والمائية، وشريكه المثالي هو العقرب، وله توافق جيد مع كل من الجدي والعذراء والسرطان والحوت، لكنه يتنافر جداً مع الأبراج الهوائية والنارية كالحمل والجوزاء.

• مميزات البرج

الثور يتميز مولود برج الثور بشخصيته القوية الصلبة؛ فهو إنسان صبره طويل وهمته عالية، نادراً ما يصاب بالإحباط أو اليأس، يسعى كما أن مولود الثور يعشق الطعام الدسم وأجواء الرفاهية والراحة، وهو محب للطبيعة والأشجار والمناظر الخلابة، ولا يمانع أن يقضي أغلب أوقاته فيها، وهو شخص له جاذبية خاصة، ومحب عطوف يساعد من احتاج إليه، يتمتع برزانة واضحة تجعل الجميع يحبون عشرته ويثقون به، وبرج الثور لبق في تصرّفاته مؤدب في حواراته، هادئ ولين وواقعي جداً ومسالم في أغلب حالاته، يتحمل مسؤولية كبيرة والجميع يعتمد عليه كثيراً، شخص عملي ويمكنه أداء المهام بسهولة وإتقان ودقّة.

• عيوب برج الثور

 على الرغم من الصفات الجميلة في مولود الثور إلا أنه إنسان عنيد جداً، ويحب أن يفرض رأيه فهو دائماً محب للتملك والسيطرة المطلقة، وهو إن تعرض لنقد أو لتصرفات لا يحبها كشف لك عن وجه آخر مشاكس وحاد، وهو سليط اللسان وعصبي كالبركان، كما تراه أحياناً كسولاً خاملاً محبّاً للروتين والرتابة، ويخاف التغيير والتجديد، وهو محب للمادة، وأناني في حياته يفكر بما يناسبه، ويتجاهل ما يحبه الآخرون .

يحب الثور أنا يكون في مكانة اجتماعية مرموقة، يحتفظ دائما بالمال لأنه يعتبره نوع من أنواع الأمان ليبقى حاله مستقرا ، يحب السفر والخروج مع الأصدقاء ، كما أن العمل يمثل ركيزة أساسية له تؤمن له الحياة الكريمة ، ولابد من حب الطعام والطبخ والاستمتاع ببعض الوجبات اللذيذة .

• أمراضه وأوجاعه

“الحلق والحنجرة”

إن كنت من مواليد برج الثور العنيد ، فإنك على الأغلب تعلم تماماً أنَّ آلام الحلق والحنجرة من أكثر المشكلات التي تعاني منها مقارنة ببقية الأبراج الفلكية الأخرى ، فإنك أكثر مَن يعاني من أمراض الأنفلونزا والبرد.

 الثور قوى البنية إذا تجنب ارتفاع ضغط الدم الناتج عن توتره بشكل مستمر، وهو يعيش طويلاً ويساعده على ذلك الاستيقاظ المبكر والنوم المبكر أيضاً، والحياة فى الهواء الطلق واهتمامه بنوعية الغذاء.

• ذكائه

ذكي في فهم خبايا ونوايا المحيطين فيه وفي معرفة كيفية كسبهم

• ما يحبه ويكرهه

ما يحبه برج الثور الأجهزة الالكترونية ، مشاهدة التلفاز ، الصداقات العميقة ، الراحة البدنية .

ما يكرهه برج الثور الاختلاط مع الناس ، العنف تجاهه ، أن يكون في موقف ضعف ، المدير المتسلط.

• كيف تكسب الثور

لا تغير من طباعك وآرائك بشكل مستمر وكن أكثر ثباتا ! ولا تزعجه أو تعكر مزاجه وقت عمله ، لا تحاول أن تلمس أي شي من خصوصياته وممتلكاته أو حتى تدخل غرفته دون استئذان و ابتعد عن العصبية ولا تستعجله في شيء.

• قوة الثور

1- مبدع وناجح في المجلات كثيرة

2- شجاع ولا يتنازل

3- أنيق جدا

4- جذاب بشخصيته الدافئة

5- صامد في وجه الحياة

يجرح الثور عندما يستغل أحد طيبته ويحاول اللعب على قلبه ويحاول أن يكسره ويجعله يتنازل بالرغم من أنه لا يتنازل عن كرامته أبدا .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى