ياسمين خميس : 30 يونيو ثورة شعب وإرادة أمة 

كتبت – جني محمد : 


هنأت سيدة الصناعة ، الرئيس الشرفى للاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين ، ياسمين خميس ، هنأت الأمةَ المصريةَ ، والقيادةَ السياسية بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو.
وقالت : فى الثلاثين من يونيو من عام 2013 صنع المصريون التاريخَ كالعادة ، وقدموا أعظمَ الأمثال فى حُب هذا الوطن العظيم..

فمنذُ ثمانى سنوات ، كانت مصرُ على موعدٍ مع الخَلاص ، كانت مصرُ على موعدٍ مع الإرادةِ الصادقة ، والعزيمةِ التى لا تلين ، فعادتْ مصرُ إلى أبنائِها ، وعادت معها الآمالُ فى مستقبلٍ أفضلَ ، يليقُ بمكانتِها وتاريخِها العظيمين.

وأضافت ياسمين خميس ، هو يومٌ مشهود فى تاريخِ مصر ، يومٌ سيحكى عنه التاريخُ كثيراً ، ويكتب وبأحرفٍ من نور ، كيف انتصرت مصر ؟ وكيف قهرت الطامعين ؟
وأكدت خميس أن مصرَ بدأت رحلةَ البناءِ والتنمية ، ودارت بقوةٍ عجلةُ الإنتاج ، وعادت ثقةُ المستثمرين فى الداخل والخارج..
وتحققت إنجازاتٌ أذهلت العالمَ كلَه ، إنجازاتٌ لا تتوقف ، لتبعثَ الآمال فى غدٍ أفضلَ ، ومستقبلٍ أكثرَ إشراقاً..
وقالت خميس : فى هذه الذكرى العطرة ، أتقدمُ بالشكرِ والتقدير والعرفان ، لكلِ الوطنيين الشرفاء ، الذين قدموا الكثيرَ والكثير ، حتى كان هذا النصرُ المبين ، وعلى رأسهم الوطنى المخلص ، قائدُ مسيرة مصر الحديثة ، السيد الرئيس ، عبد الفتاح السيسى ، مؤكدةً على الدور العظيم ، الذى يقومُ به ، بمعاونة الحكومة الجادة ، من أجل النهوض بمصر ، فى شتى المجالات ، ومختلف القطاعات ، وكذلك الدور الرائد ، فى حماية حدودها ، والزود عنها ، بقواتٍ مسلحة عظيمة ، وشرطةٍ باسلة ، وأبطالٍ أبرار ، يحملون أرواحهم ، فوق أكفهم ، ويختارون الموت ، من أجل أن يحيا الوطن..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى