ياسر ريان يعتذر لطارق يحيي على الهواء..ويؤكد علاقتي به جيدة

كتب: عبدالله أبوالخير

وجه ياسر ريان لاعب النادي الأهلي السابق إعتذاراً للكابتن طارق يحيي نجم الزمالك السابق والمنتخب الوطني، وذلك بسبب تصريحاته التي أدلى بها تجاهه خلال شهر سبتمبر الماضي، بعد مباراة الزمالك والجونة في الجولة 30 من بطولة الدوري الممتاز.

وبعد انتهاء المباراة بفوز الزمالك على الجونة بنتيجة 4/3، وجه طارق يحيي رسالة إلى ياسر ريان خلال مداخله هاتفية مع سيف زاهر، وصف خلالها انفعالات أحمد ياسر ريان وإسلام محارب بالخروج عن النص.

وقال مدرب الزمالك أنذاك أحمد ياسر ريان وإسلام محارب لم يتوقفا عن توجيه السباب والشتائم للجهاز الفني واللاعبين بالزمالك طيلة أحداث المباراة “ودي قلة أدب”.

وأضاف يحيي أن إسلام محارب لاعب الجونة وجه له ألفاظ سباب وشتائم أثناء وقوفه على خط الملعب، وطالب يحيي في مداخلته من إدارة الفريق الساحلي بأخذ موقف تجاه هذه الأفعال.

ورد ياسر ريان خلال مداخلة هاتفية مع سيف زاهر بقناة أون تايم سبورت على حديث طارق يحيي، قائلاً “الكلام ده كدب إبني تربية الأهلي وانت عايز تركب التريند”.

ووجه ياسر ريان اعتذاراً لنجم القلعة البيضاء السابق طارق يحيي وذلك خلال لقاءه اليوم الأحد مع محمد فاروق ببرنامج البريمو على قناة Ten، وأكد أنه لم يكن يقصد توجيه الإساءة إليه.

وأضاف مدافع الأهلي السابق أنه تربطه علاقة وطيدة بطارق يحيي وكشف أنه تحدث معه عبر الهاتف وقام بالأعتذار إليه، وختم حديثة عنه في فقرة صورة وتعليق “بكرر إعتذاري إليه على الهواء”.

وتولى طارق يحيي قيادة الجهاز الفني بنادي الزمالك بصفة مؤقتة، قبل التعاقد مع المدير الفني الحالي للفريق البرتغالي باتشيكو، وذلك بعد فسخ المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عقدة مع النادي، بدفع قيمة الشرط الجزائي ورحيلة إلى فريق التعاون السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى