ولاية ماين تشهد أول حالة إصابة بالحصبة لديها منذ أربع سنوات

كتبت: مروة الكفراوى

ذكرت وزارة الصحة والخدمات الإنسانية في ولاية مين الأمريكية أن طفل من ولاية ماين الذي ثبتت إصابته بالحصبة مؤخرًا قد يكون أول حالة للعدوى الفيروسية في الولاية منذ عام 2019.
في حين أن الحالة لا تزال بحاجة إلى تأكيد من قبل المراكز الفيدرالية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) بدافع من الحذر الشديد وتفترض وكالات الصحة العامة في ولاية ماين أن الطفل مُعدٍ وتعمل على تحديد الأشخاص الذين قد يكونون مصابين بالعدوى والاتصال بهم. تعرضت.
يوصي مركز السيطرة على الأمراض أن يتلقى الأطفال جرعتهم الأولى من لقاح الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية ، الذي يقي من الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية ، بين 12 شهرًا و 15 شهرًا و يجب أن يحصل الأطفال على جرعتهم الثانية بين 4 و 6 سنوات وبدلاً من ذلك يمكن إعطاء لقاح MMRV ، الذي يحمي أيضًا من الحماق ( جدري الماء ) وفقًا لجدول
تلقى الطفل من ولاية ماين ذو الاختبار الإيجابي للحصبة جرعة واحدة من لقاح الحصبة ولم يُذكر عمر الطفل ولا أي من أعراضه إذا كان لديهم أي أعراض في بيان DHHS).
ويتضمن بيان وزارة الصحة والخدمات الإنسانية في ولاية مين قائمة بالمواقع التي زارها الطفل المصاب بالحصبة مؤخرًا والأوقات التي كانوا فيها في كل مكان وجاء في البيان: “يجب على أي شخص في هذه المواقع خلال هذه الأوقات مراقبة الأعراض لمدة 21 يومًا بعد التعرض لها وإذا كانت لديك أعراض فاتصل بمقدم الرعاية الصحية للحصول على التعليمات قبل الذهاب إلى المكتب أو المستشفى للمساعدة في منع انتشار العدوى.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى