ولادة ستة ذئاب حمراء مهددة بالانقراض بولاية كارولينا

 كتبت: مروة الكفراوى

ادخال ستة ذئاب حمراء مهددة بالانقراض بعد ولادتهم في محمية نهر التمساح الوطنية للحياة البرية في ولاية كارولينا الشمالية الساحلية.

ولكن على عكس الذئاب الأخرى ، لم يجلب أحد هذه الأنياب الجديدة إلى منطقة أوتر بانكس كجزء من برنامج فيدرالي لاستعادة الأنواع المحتضرة ولأول مرة منذ أربع سنوات ، ولدت هذه الذئاب الحمر هناك.

قال أحد دعاة حماية البيئة إنه حتى عام 2021 ، كانت الذئاب الحمراء “شبح نوعا “. ويمثل اكتشاف القمامة المتجمعة بإحكام في عرين ترابي تحولًا كبيرًا في برنامج إنقاذ الذئب الأحمر الذي تخلت عنه خدمة الأسماك والحياة البرية الأمريكية قبل بضع سنوات.

وخلال مؤتمر عبر الهاتف يوم الخميس ، أبلغ برنامج Red Wolf Recovery في الملجأ مجموعات الحفظ وغيرهم ممن يعملون نيابة عن الذئاب أن الجراء الصغيرة كانت في الواقع عبارة عن فضلات ذئب حمراء وليست ذئبًا ، وهي سائدة داخل وحول الملجأ.

أعلن البرنامج لاحقًا عن المواليد في منشور على Facebook ، قائلًا: “هذه القمامة الجديدة هي أول فضلات ذئاب حمراء تولد في البرية منذ عام 2018” ، ناتجة عن قيام زوج من الذئب الأحمر بما هو طبيعي: “إنشاء منطقتهم والتزاوج و كل جيل يولد أملًا جديدًا للذئب الأحمر سببًا للفرح والاحتفال. نفذت الخدمة تحولًا من مهمتها التي استمرت 40 عامًا لتربية الحيوانات المنقرضة تقريبًا في حدائق الحيوان واستعادة أعدادها وبراعتها في الصيد من خلال إطلاقها في ملجأ الحياة البرية وشاهد دعاة الحفاظ على البيئة بصدمة عندما قتل الصيادون المحليون الذئاب المحمية وقبلت الأسماك والحياة البرية الادعاءات بأن الوفيات كانت عرضية.

عندما انتهكت الخدمة قاعدة أساسية ومنحت أصحاب الممتلكات الخاصة الحق في إطلاق النار لقتل الذئاب التي ضلت على أراضيهم في عام 2016 ، رفع مركز قانون البيئة الجنوبي دعوى قضائية وفاز بها. في حكم محكمة قاسي بعد عامين ، اتهم قاض فيدرالي الخدمة بالتخلي عن تفويضها في الكونغرس لحماية الذئاب الحمر وألغى الإذن بإطلاق النار عليهم. يعود برنامج الذئب الأحمر إلى إدارة جيمي كارتر ، عندما أنقذت وزارة الداخلية آخر ذئاب حمراء نقية وراثياً من مجموعة سكانية أهلكت بسبب الصيد الذي أقرته الحكومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى