وكيل تعليم كفر الشيخ يناقش جاهزية المدارس لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

كتب- وسام أمين

عقد محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الأحد، اجتماعا لمناقشة جاهزية المدارس لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021 /2022.

جاء ذلك بحضور خالد البربري، وكيل المديرية، مصطفى مرعي مدير عام التعليم العام، ومديري التعليم الثانوي بالإدارات ومديري التعليم الخاص ومديري التطوير والإحصاء بالإدارات.

بدأ وكيل الوزارة اجتماعه بتقديم التهنئة للحضور بأعياد المسلمين والمسيحين، ثم تطرق لمدى جاهزية المدارس للامتحانات من خلال استعراض تقارير مديري التطوير كل في إدارته.

ووجه «عبد الله» إلى ضرورة دعم المدارس التي بها امتحانات صباحي ومسائي باخصائي تطوير إضافي للوفاء بالمطلوب والمهام المراد إنجازها، مع الالتزام بضوابط الامتحانات وكافة الإجراءات التي تنظمها القرارات الوزارية، واستغلال امتحانات المواد غير الأساسية للصفين الأول والثاني الثانوي التي يجري عقدها الآن بالمدارس، للتأكد من مدى جاهزية المدارس بشكل فعلي، على أن يتم إلحاق المدارس غير المجهزة على مدارس أخرى مجهزة مساء، والتأكيد على شركة الكهرباء بعدم فصل التيار الكهربائي منعا لسقوط الشبكة.

وأوضح وكيل الوزارة أن مركز التطوير التكنولوجي يفتح أبوابه لإصلاح أي مشكلة بأجهزة التابلت من خلال شركة سامسونج.

وفي نهاية الاجتماع أوصى الحضور بالعمل لصالح الطالب وفق الضوابط ،فهم أمانة في أعناقنا ورسالة يجب تأديتها على الصورة المثلى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى