رياضة

وكيل اللاعبين: علي جبر سيعود للزمالك فى هذه الحالة.. والإسماعيلي رفض انتقال إبراهيم حسن للأبيض

زينب حسن

أكد تامر النحاس، وكيل اللاعبين، إن علي جبر، مدافع الزمالك المعار إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لن يتعجل في مستقبله مع الفريق الإنجليزي، لافتا إلى أن اللاعب لا يريد الرحيل عن أوروبا، ولديه عروض من بعض أندية الخليج، لكن اللاعب كما قلت يريد استكمال مسيرته في أوروبا.

وكيل اللاعبين: علي جبر سيعود للزمالك فى هذه الحالة
وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “لو لم يحصل علي جبر على عرض جيد في أوروبا سيعود إلى نادي الزمالك، خصوصا وأنه مرتبط بعقد مع القلعة البيضاء ممتد لموسمين،  وينتظر كأس العالم لتحديد موقفه، فهو يسير بشكل جيد في المران، واجه مشكلة فقط في اللغة لكن وجود أحمد حجازي بالفريق ساعده كثيرا”.

وكيل اللاعبين: الإسماعيلي رفض انتقال إبراهيم حسن للزمالك
واضاف: “إن نادي الزمالك كان قد تقدم بعرض رسمي في بداية الموسم الجاري للنادي الإسماعيلي لضم لاعبه إبراهيم حسن، لكن مسئولو الدراويش تمسكوا باللاعب، وفي انتقالات يناير الماضية طلب نادي العين الإماراتي ضم اللاعب، لكن الإسماعيلي رفض رغم المقابل المادي المرتفع للغاية للدراويش واللاعب، وتم تفعيل العرض مع حسين الشحات ومصر المقاصة”.

وكيل اللاعبين: ايهاب جلال لن يرحل عن الزمالك
واستكمل: “إن إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، ليس لديه أي عروض للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، ولا يوجد أي عروض لإيهاب جلال ولم نبحث عن أي عرض للرحيل، وإيهاب يحظى بدعم كبير من مرتضى منصور، رئيس الزمالك، والموسم المقبل سيكون جيد ورائع للزمالك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى