وفاة مساعدة المخرج عمرو عرفة إثر تعرضها لحادث سير عن عمر ناهز الـ 23 عامًا

كتبت: جنى محمد

أعلن منذ قليل المخرج  السينمائي عمرو عرفة عن وفاة مساعدته في الإخراج فريده حلمي، عن عمر يناهز الـ 23 عامًا، مشيرًا إلى أنها كانت مبتكرة في عملها كمساعد مخرج، وكانا يعملان معًا طوال النهار، وعندما انتها قال لها سأتواصل معك في المساء لمتابعة العمل، وعند اتصاله بها اكتشف أنها رحلت عن عالمنا.

*معلومات عن المخرج عمرو عرفة*

عمرو عرفة هو مخرج سينمائي مصري، وهو الشقيق الأصغر للمخرج شريف عرفة وابن المخرج سعد عرفة، استطاع في وقت قصير أن يُثبت نفسه ويضع قدمه على القمة بين المخرجين، فمع تميزه وذكائه ونجاحه في تقديم أعمال ناجحة تمكن من العمل مع العديد من الممثلين أمثال عادل إمام وأحمد عز، واستطاع أن يصعد معهم سلم المجد بالأفلام المميزة والأداء المتميز.
ومن أشهر أعمال المخرج عمرو عرفة فيلم “أفريكانو” الذي خاض بطولته الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي، وفيلم “السفارة في العمارة” بطولة الفنان عادل إمام، و”جعلتني مجرمًا” للفنان أحمد حلمي، و”زهايمر” للفنان عادل إمام، و”ابن القنصل” للفنان أحمد السقا والفنان الراحل خالد صالح، و”حلم عزيز” لأحمد عز وشريف منير.

وكان آخر أعماله فيلم “آخر ديك في مصر” الذي عرض في عام 2017، وخاض بطولته الفنان محمد رمضان، بجانب الفنانين مي عمر، وهالة صدقي، وانتصار، وليلى عز العرب، ودينا، وسامي مغاوري، وإنجي وجدان، ومحمد ثروت، وسليمان عيد، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى