وفاة طالبة بسبب عدم غسل يدها بكفر الشيخ

كتب – وسام أمين

توفيت طالبة من مركز الرياض فى محافظة كفر الشيخ، متأثرة بإصابتها بالتسمم، إثر تناولها عدد من قطع فاكهة الأنانس، ويديها ملوثة بحبوب حفظ الغلال السامة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

كان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول “م.ع.ص.ش”، 16 عامًا، طالبة، وتقيم بمركز الرياض، مصابة بالتسمم بادعاء تناولها مادة مجهولة، وفشلت محاولات الأطباء فى إنقاذها، وتوفيت متأثرة بإصابتها بالتسمم.

وبسؤال والدها “عبدالمجيد.ص.ع.ش”، 43 عامًا، حاصل على دبلوم تجارى، ويقيم بمركز الرياض، قرر أن ابنته تناولت قطعا من فاكهة الأناناس، ويديها ملوثة من ناتج حبة حفظ الغلال السامة، أثناء وضعها الحبة السامة فى حبوب الفول لحفظها من التسوس بمنزلهم، ولم تنهى تنظيف يديها من آثار المادة السامة، ما أدى إلى تسممها، ووفاتها متأثرة بذلك، ولا يتهم أحدا بالتسبب فى وفاتها.

بتوقيع الكشف الطبى عليها بمعرفة مفتش الصحى، أفاد بأنه لا يوجد أى آثار لإصابات فى جميع أنحاء الجسد، ولم يجزم بسبب وفاتها، ووفق ما جاء فى تحقيقات النيابة تبين من تقرير الطب الشرعى عقب انتهاء عملية التشريح أن سبب وفاتها تناولها مادة سامة مجهولة “حبة حفظ الغلال السامة”، ولا توجد شبهة جنائية حول وفاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى