شقيق العامري فاروق نائب الأهلي ينفي خبر وفاته

كتب:احمد وجيه عامر

كشف هشام العامري حالة شقيقه العامري فاروق مؤكدا أنها خطيرة جدا جدا ولكنه على قيد الحياة.
ونفى خالد العامري شقيق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وقاة شقيقه وقال عبر صفحته أخي العامري لازال على قيد الحياة اذا حدث شئ أحنا اخواته أول ناس هتعلن ازاى الناس تعلن وفاته وهو لازال على قيد الحياة ده حاجة مش بتستخبى
وكان أكثر من مصدر مقرب أعلن وفاة منذ قليل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 53 عاما.
ويجهز محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للعودة للقاهرة في أسرع وقت حيث يتواجد حاليا في الإمارات. .

وتعرض العامري فاروق لأزمة صحية مفاجئة في نوفمبر الماضي، بعدما شعر بتعب وإعياء، أعقبه تعرضه للإغماء وفقدان الوعي، أثناء تواجده داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وعلى الفور تم نقل العامري فاروق إلى مستشفى المعلمين المجاورة لمقر النادي الأهلي، وبعد إجراء الفحوصات تبين تعرضه لنزيف في المخ وتوقف القلب لدقائق، قبل أن يتم إجراء إسعافات أولية له ونقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

وبعد نقل العامري فاروق إلى مستشفى نيو هوسبيتال بمدينة 6 أكتوبر، خضع لعملية جراحية دقيقة وطارئة، تحت إشراف طاقم طبي مكون من 5 أطباء مختصين، وذلك لإزالة تجمع دموي في المخ.

وفي اليوم ذاته خضع العامري فاروق لعمليتين جراحيتين منهما واحدة بتركيب قسطرة، قبل أن يخرج من غرفة العمليات إلى غرفة العناية المركزة من أجل وضعه تحت الملاحظة.

وخلال الأيام الماضية، تدهورت حالة العامري فاروق بشكل كبير، مع مطالبات كبيرة من المقربين بالدعاء له من أجل التماثل للشفاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى