فن

وفاء عامر تتألق في نسر الصعيد وتخطف الأنظار وفي انتظار عرض السر بعد رمضان مع الراحل البطل مازن السماحي

كتب: محمد السماحي

أدت الفنانة وفاء عامر، دورها فى مسلسل نسر الصعيد بشكل متميز وراقي، وخاصة المشهد الذى جمع  بين الزوجه والزوج محمد رمضان داخل احداث مسلسل نسر الصعيد، وفقدانه وظهور الست الجدعه التي تتحمل المسؤليه وتظهر الجدعنه في تربيه الابن وصناعة رجولته في الحياه وتستمر الاحداث.

 

مسلسل نسر الصعيد انتاج المنتج الكبير د.جمال العدل وتاليف محمد عبد المعطي واخراج ياسر سامي وبطولة النجم محمد رمضان ووفاء عامر وسيد رجب ودرة.

 

وفي انتظار مسلسل السر الذي اعلن عن اذاعته قريبا بعد رمضان، وهو  مهم اجتماعي ويعبر عن حال المجتمع وبداية لمشاركة البطل العالمي من ذوي القدرات الخاصة الراحل مازن السماحي الذي اعطي بهجة وحب واداء راقي في هذا العمل وهو دور بدر ابن اخو غاليه وفاء عامر في مسلسل الذي يفقد والده وتقوم بتربيته.

 

وتدور الاحداث بينها وبينه بمواقف انسانيه ومشاعر فوق الجمال ومازن تعتبر اول واخر مشاركه فنيه له في حياته قبل وفاته وهذا العمل يعتبر رساله السيد الرئيس في الاهتمام والمشاركه لمتحدي الاعاقة ومازن كان يعتبر ملاك تحسد في هيئة انسان حقق ٢٠٠ ميداليه دهبية في الفروسيه والسباحه وتنس الطاولة والبولينج والرمح والقران الكريم والكارتيه وعزف البيانو المسلسل بطولة حسين فهمي وفاء عامر نضال الشافعي ريم البارودي مايا نصري اميرة نايف انتاج المنتج المحترم محمد فوزي وتاليف الفنان حسام موسي والمبدع المخرج محمد حمدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى