عاجلمنوعات

وفاء حامد: 3 أبراج الأكثر حظًا في أكتوبر مع تحذيرمواليد هذا البرج بضرورة التكتم على حياتهم الشخصية

مع حلول شهر أكتوبر 2024، يترقب مواليد الأبراج العديد من التغيرات الإيجابية، ويتوقع خبراء علم الفلك أن يكون هذا الشهر زاخرًا بالحظ والفرص الجديدة.

ووفقًا لتوقعات خبيرة علم الفلك والطاقة وفاء حامد، المعروفة بلقب “سفيرة القلوب حياة الروح”، فإن أكتوبر سيمنح مواليد الأبراج دفعة قوية من السعادة والتوازن.

توضح حامد أن بعض الأبراج ستحظى بفرص مميزة على الصعيد المهني والشخصي، بينما سيشعر البعض الآخر بتحسن كبير في حياتهم العاطفية والمالية، وتؤكد أن التغيرات الكونية لهذا الشهر ستعزز من قدرة الأفراد على اتخاذ قرارات مصيرية، مما قد يفتح أبوابًا جديدة للتطور والنمو.

وأوضحت وفاء أهمية الاستفادة من الطاقة الإيجابية التي يقدمها الكون خلال شهر أكتوبر، مؤكدة أن الحظ لا يكون إلا من نصيب من يسعى ويجتهد لتحقيق أحلامه وأهدافه، كما كشفت عن الأبراج الأكثر حظًا خلال أكتوبر، وهم “الميزان، الدلو، والجوزاء”.

1- برج الميزان

يشهد مواليد برج الميزان دعمًا كبيرًا بعد فترة من الإرهاق الشديد، ابتداءً من 22 سبتمبر، مع دخول الشمس إلى برجهم، يحصلون على مكاسب مالية، وبفضل ولادة القمر، قد تنشأ علاقة عاطفية جديدة أو يشهدون قدوم طفل جديد إلى العائلة.

2- برج الجوزاء

يحظى مواليد برج الجوزاء بمكاسب مالية وقانونية خلال شهر أكتوبر، مع احتمالية التخلص من بعض الديون. على الصعيد العاطفي، قد يبدأون علاقة جديدة وتنتهي الخلافات الأسرية التي كانت تزعجهم.

3- برج الجدي

وجهت وفاء نصيحة لمواليد برج الجدي بضرورة التكتم على حياتهم الشخصية خلال شهر أكتوبر، والتركيز على صحتهم، كما حذرتهم من مخالفة القوانين أو العادات والتقاليد، حيثُ قد يواجهون بعض التحديات في العمل أو في حياتهم العاطفية.

4- برج السرطان

خلال الفترة من 22 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، يعاني مواليد برج السرطان من شعور بالضيق والإرهاق، وقد حذرت من الاستسلام للطاقة السلبية، حيثُ قد يكتشفون خلال هذه الفترة حقائق عن الأشخاص المقربين لهم، وعلى الصعيد العاطفي، يتوقع حدوث هدوء وتحسن في العلاقات.

5- برج الأسد

يحظى مواليد برج الأسد بالعديد من الفرص خلال هذا الشهر، حيث يعيشون فترة من النجاح والرضا، كما يحققون مكاسب قانونية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على ترقية في العمل وتوسيع نطاق نشاطاتهم المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى