رياضة

وست هام يونايتد يعلن التعاقد مع آرون وان بيساكا حتى 2031

كتبت: صباح فتحي

أعلن نادي وست هام يونايتد، التعاقد مع الانجليزي آرون وان بيساكا، قادمًا من فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي أكد من خلاله التوقيع مع آرون وان بيساكا وضمه لصفوفه بداية من الموسم المقبل لمدة سبعة مواسم مقبلة، أي أن العقد سيظل ممتدًا حتى عام 2031، وبقيمة غير معلنة للصفقة.

ومن المقرر أن يرتدي آرون وان بيساكا القميص رقم 29 مع فريق وست هام.

وقال بيساكا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “لم يكن انضمامي لوست هام أمرًا سهلًا بالنسبة لي، أنا متشوق وسعيد لوجودي هنا”.

مسيرة آرون وان بيساكا

وانضم بيساكا لصفوف فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019 قادمًا من فريق كريستال بالاس، وقضى مع الفريق 5 أعوام شارك خلالها في 190 مباراة، وسجل هدفين وصنع 13 لزملائه في الفريق؛ كما شارك في 46 مباراة بقميص فريق كريستال بالاس وصنع 4 أهداف، ليصبح مجمل مشاركاته 236 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 17 لزملائه.

وأضاف وان بيساكا: “العودة إلى لندن شعور رائع، وأنا متشوق لما هو قدم، ولدت هنا ولهذا أنا أعرف كل شئ عن لندن والتي لعبت دورًا كبيرًا في حياتي، لذا فإن العودة للعب في المدينة أمر يعني الكثير بالنسبة لي”.

وأكمل: “أنا سعيد لتواجدي هنا وممتن للاستقبال الحار، ومتشوق للعب للنادي وسأقدم له كل ما لدي”.

وأنهى بيساكا تصريحاته: “لا أستطيع الانتظار حتى دخول أرض الملعب والتعرف للاعبي الفريق واللعب معهم، أرى فريق مترابط وسندفع بعضنا من أجل الفوز وأن نكون مجموعة تساند بعضها في السراء والضراء؛ لذا كوني جزء من هذا والحصول على هذا التأمين يساعدك عندما تكون محاطًا بفريق جيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى