اختبار كورونا إلزامي للمسافرين القادمين إلى الهند

كتبت: مروة الكفراوى

أعلن وزير الصحة الهندى منسوخ مندافيا اليوم السبت ان اختبار Covid سيكون إلزاميًا للمسافرين القادمين إلى الهند من الصين واليابان وكوريا الجنوبية وهونغ كونغ وتايلاند. وقال إن الركاب القادمين من هذه البلدان سيخضعون لاختبار RTPCR. يجب أن يظل الركاب الإيجابيون في الحجر الصحي.
قال وزير الصحة إن الركاب القادمين من هذه الدول يجب أن يُظهروا شهادة فيروس كورونا “سلبية ” بشكل إلزامي و يتعين على الركاب من هذه البلدان ملء النموذج الموجود على بوابة تسهيلات الطيران قبل ركوب الطائرة و يجب تقديم المعلومات المتعلقة بالصحة.
الحكومة المركزية حذرة بالفعل مع بدء الذعر الجديد من انتشار فيروس كورونا و تم إرسال إرشادات من ست نقاط إلى الولايات اليوم السبت ومع ذلك يجب أن تكون المطارات في الولاية يقظة. سيتعين على الركاب القادمين من الصين واليابان وكوريا الجنوبية وهونغ كونغ وتايلاند تأكيد ما إذا كان لديهم شهادة Covid “سلبية” أم لا و يجب إجبار أي شخص تظهر عليه أي أعراض أو تظهر نتيجة اختباره إيجابية للعدوى على البقاء في الحجر الصحي حتى لا يظهر نقص الاوكسجين يجب تحضيره من الان و يجب أن تظل مرافق إنتاج الأكسجين قيد التشغيل حتى يمكن التعامل مع الموقف بسرعة و يجب تأكيد ما إذا كان الأكسجين نقيًا أم لا إلى جانب ذلك فقد طُلب منه مراقبة صنع أسطوانات أكسجين كافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى