صابرين :كورونا لها خضة كبيرة و مهرجان القاهرة السينمائي ليس السبب في إصابتي

كتبت: بسملة علاء

أكدت الفنانة صابرين أن عدوى فيروس كورونا لم تنتقل إليها بسبب المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي، ولكنها التقطت العدوى من شقيقها وزوجته.

و قالت صابرين أنها لا تعلم مصدر العدوى، وكان من الأمانة أن تعلن إصابتها حتى يحتاط مخالطوها، لافتة إلى أنها حاليا تعاني من صداع وحرقة بالأنف وأوجاع متفرقة بالجسم.

 

وقالت صابرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامج “التاسعة” إنهم فقدوا حاسة الشم فقط وأن خطورة كورونا حاليًا أنها تأتي بلا أعراض، مشيرة إلى أن والدتها لم تلتقط العدوى حتى الآن.

قالت صابرين “كورونا لها خضة كبيرة، ولكن في الحقيقة هي مجرد دور برد، الخطورة فيها إنها ليس أعراض، وهذا ما أحذر منه كل الشعوب”.

وتابعت: أخي وزوجته يشعرون بالتعب الآن، حاسة الشم فقط هي التي كشفت إصابتنا بكورونا، والدتي تعيش معي وأخت زوجي، أما المصابون من عائلتي فهم أخي وزوجي وابني، وأخاف على إصابة أمي، دعواتكم لنا”.

وأضافت: “هي عبارة عن شومة واتضربت على الدماغ، أنا كنت بعمل كل حاجة بإيدي دلوقتي مش عارفة أعمل حاجة لعيالي، قاعدين في بيت واحد ومش بنشوف بعض”.

يذكر أن صابرين شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل “ليالينا 80″، من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، بالاشتراك مع خالد الصاوي والممثلة الشابة رنا رئيس، وإخراج أحمد صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى