فن

أنجلينا جولى تظهر فى فندق براد بيت من جديد

كتبت: نور إبراهيم

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مجموعة من الصور لفندق برد بيت الفاخر بلندن، والذي ستظهر فيه طليقته أنجلينا جولي أثناء تمثيل أحد أفلامها وهو ” Maleficent 2″.

 

وذكرت الصحيفة نبذة عن أسعار الغرف في الفندق والتي تبدأ بـ 400 دولار في الليلة ويمكن أن تصل إلى ثلاث أضغاف السعر في الأجنحة الرئيسية.

 

يقع فندق براد على مساحة 240 فدانًا من الحدائق، ويطل على مناظر رائعة تتمتع بالطبيعة الخلابة، أما عن وصفه فهو مستمد من المنازل الريفيفة فالغرفة تمثل منزل ريفي يحتوي على مواقد تعمل بالحطب، والسراير الموجودة في الغرف على الطراز القديم فهي محاطة بأربع أعمدة.

 

وتشمل خيارات تناول الطعام مطعمًا راقيًا، بار يقدم فيه المشروبات والكوكتيلات، كما يشمل سبا يطل على مسبح داخلي وجيم وغرف بخار وملعب بولو ومكان لركوب الخيل.

 

وأشارت الصحيفة أن براد متواجد بالفندق حاليًا، ومن المقرر أن يغادر إلى إنجلترا في أواخر شهر يوليو للمشاركة في فيلم “كوينتين تارانتينو” في هوليوود، بحسب ما ذكرت الصحيفة.

 

جديرًا بالذكر أن براد بيت وأنجلينا جولي في صراع بسبب الأطفال، وقال بيت إنه مستعد أن يفعل أي شئ من أجل رؤية أبنائه الشرعيين وأبناءه بالتبني، والحفاظ عليهم بمنزل واحد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى