بعد الفوز على دوندالك.. أرسنال يحقق العلامة الكاملة في المجموعة الثانية

كتب: عبدالله أبوالخير

حقق فريق أرسنال الإنجليزي الفوز على فريق دوندالك الأيرلندي بنتيجة 4-2 خلال المواجهة التي جمعتهم مساء اليوم على ملعب الأخير بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

ودخل فريق أرسنال المباراة بدون أي ضغوطات حيث أنه حسم الصعود إلى الدور 32 بعد فوزه في الجولات الخمس السابقة بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم، لكن بروح وأداء لاعبيه حقق انتصاراً ساحقاً على فريق دوندالك رفع رصيده إلى النقطة 18، ومنحه العلامة الكاملة في المجموعة الثانية بدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

وتمكن لاعب الوسط المصري محمد النني من تسجيل الهدف الثاني لفريق أرسنال في الدقيقة 18، قبل أن يفتتح المهاجم الإنجليزي إدوارد نيكيتاه التسجيل في الدقيقة 12، بينما سجل هدف فريق دوندالك لاعب الوسط الإنجليزي جوردن فلوريس في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق أرسنال على فريق دوندالك بهدفين مقابل هدف.

وشهد الشوط الثاني خروج لاعب أرسنال المصري محمد النني ودخول اللاعب الإسباني داني سيبايوس في الدقيقة 62.

وضاعف فريق أرسنال النتيجة في الدقيقة 67 عن طريق لاعب الوسط الإنجليزي جوزيف ويلوك لتصبح النتيجة 3-1.

وفي الدقيقة 80 سجل فريق المدفعجية الهدف الرابع عن طريق المهاجم الانجليزي “فولارين بالوغون” ليعزز من تفوق فريقه وتصبح النتيجة 4-1.

وسجل فريق دوندالك بفضل المدافع الأيرلندي “شون هور” في الدقيقة 85 ليقلص الفارق وينتهي اللقاء بتفوق فريق أرسنال على فريق دوندالك 4-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى