الثانية مكرر فى الدبلومات الفنية بكفر الشيخ: سألتحق بكلية الزراعة ودعم والدي سر تفوقي 

كتب: وسام أمين

هنأ اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم، الطالبة ندى محمد السيد محمد سعد، بمدرسة دسوق الزراعية الحاصلة على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية بمجموع 511 درجة بنسبة 92.91%، مقدمًا خالص التهنئة لأسرتها خلال اتصال هاتفي بالطالبة وأسرتها، متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح.

وقدم محافظ كفرالشيخ خالص الشكر والتقدير للدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، وجميع العاملين بقطاع التعليم بالمحافظة، على جهودهم المبذولة في النهوض بالعملية التعليمية، لتحقيق جودة التعليم لأبناء المحافظة.

عمت الفرحة أوساط منزل أسرة الطالبة ندى محمد السيد محمد سعيد، بنت قرية المندورة التابعة لمركز دسوق، والمقيدة بمدرسة الثانوية الزراعية بدسوق، بعد حصولها علي المركز الثاني مكرر علي مستوي الجمهورية، ضمن أوائل الدبلومات الفنية بمجموع  511 بنسبة 92.91٪.

قالت الطالبة «ندي»، إنها سعيده لحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، فقد حققت ما تريده من التحاقها بالتعليم الفني، رافضه الالتحاق بالتعليم الثانوى العام، نظراً لظروف والدها المرضية، مشيرة إلي أن والدها أجرى عملية قلب مفتوح منذ 3سنوات، وأصرت  أن تكون من المتفوقين، وتلتحق بكلية مثلها مثل طلاب الثانوية العامة دون أن تكبد والدها أموالًا لدفعها للمعلمين، موضحة أن كل أشقائها الخمسة حاصلين على دبلومات فنية وهم: «أشرف وعماد والسيد، وحمدي، وهانم، وشقيقتها الصغرى نورهان بالصف الثالث التجاري».

وأضافت «ندى» سألتحق بكلية الزراعة إن شاء الله، لأنها ترغب في الالتحاق بالكلية، لافتة إلي أنها كانت تحرص على مراجعة دروسها يوميًا ولا تنام إلا ٨ ساعات فقط، ويعود الفضل لله ثم لولدها ووالدتها.

وقال محمد السيد، والد ندى، كنت متوقع حصول ابنتي على مركز متقدم على مستوى الجمهورية، مشيرا إلي أنه كان يشجعها، واصرار  والدتها علي عدم القيام بالأعمال المنزلية، لتحقق هدفها وهدف أسرتها، والحمد لله، مؤكداً انه يعمل فلاح، وتوقف عن العمل منذ إجراء عملية جراحية له، قلب مفتوح، ويعتمد على أولاده الأربعة في توفير احتياجات الأسرة، وكلهم يعملون باليومية.

وأعربت والدة ندى، عن سعادتها لحصول ابنتها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، مؤكدة أنها شرفتها أمام أهالي القرية، متمنية لها التوفيق، وأن تكون دكتورة في كلية الزراعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى