وزير الرياضة يهنيء منتخب مصر بالفوز على سوازيلاند

كتب – أمير الخرباوي:

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تهنئة منتخب مصر والجهاز الفني بقيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني، بالفوز على سوازيلاند في المباراة التي انتهت منذ قليل.
حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، فوزًا سهلا أمام نظيره سوازيلاند برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون.
افتتح أحمد المحمدي أول أهداف منتخب مصر في شباك سوازيلاند، في الدقيقة السادسة، وفي الدقيقة العاشرة أضاف عمرو وردة الهدف الثاني، ثم أضاف تريزيجيه الهدف الثالث في الدقيقة 30.
وأحرز الدولي المصري محمد صلاح الهدف الرابع للفراعنة بطريقة مهارية رائعة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، حيث جاء هدف صلاح من ركلة ركنية سددها صلاح مباشرة في المرمى لتخدع الحارس وتسكن الشباك.
وفي الدقيقة 86 سجل منتخب سوازيلاند هدفًا من تسديدة رائعة بعد أن استغل اللاعب تقدم محمد الشناوي حارس الفراعنة وسدد كرة رائعة سكنت الشباك.
بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط متساويا مع تونس التى تواجه النيجر غدا فى نفس الجولة، بينما تجمد رصيد سوازيلاند عند نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى