بعد الصلح.. ٣لاعبين يطمع فيهم الأهلي من بيراميدز

بعد أن انتهت الأزمة بين مسئولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وتركي آل الشيخ رئيس هئية الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز عاد الود بين الطرفين.

ومع قرب فترة الانتقالات الشتوية والمقرر أن تبدأ مطلع شهر يناير المقبل زاد التكهنات حول تفاوض مسئولو الأهلي مع نادي بيراميدز للحصول على بعض اللاعبين لسد احتياجات الفريق الأحمر.

وعقب الصلح بين الكابتن محمود الخطيب وتركي آل الشيخ من الممكن نشهد تعاون بين الطرفين في جلب لاعبين للقلعة الحمراء خصوصاً أن رئيس نادي بيراميدز أعلن من قبل عن حبه الشديد لكيان النادي الأهلي.

وكان الأهلي يسعي لخطف ثلاث لاعبين في موسم الانتقالات الصيفية الماضيه قبل انتقالهم الي بيراميدز.

وفي هذا التقرير ترصد الرسالة أبرز اللاعبين الذي يسعي الأهلي لخطفهم في الميركاتو الشتوي.

1- محمد مجدي قفشة

كان يسعي مسئولوا الأهلي لتدعيم مركز صناعة الألعاب بعد رحيل عبدالله السعيد الي الدوري السعودي في موسم الانتقالات الصيفي، وتفاوض الأهلي بالفعل مع اللاعب محمد مجدي قفشة لاعب نادي إنبي السابق حين كان يلعب للنادي البترولي الا ان عائق المال وقف حائط صد أمام انتقاله للقلعة الحمراء.

ورغم فشل المفاوضات في الميركاتو الصيفي الا ان الأهلي ما زال يعاني في هذا المركز، لذا يعد قفشة احد ابرز اللاعبين الذي يسعي الأهلي لخطفهم من نادي بيراميدز في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

2- محمد حمدي

يعد محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أبرز احتياجات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تعدد إصابات علي معلول مع اقتراب رحيله أيضاً، بالإضافة إلى تراجع مستوي صبري رحيل الظهير الأيسر للمارد الأحمر.

ويدخل حمدي دائرة سباق اللاعبين الذي يسعي الأهلي للتعاقد معهم.

3- احمد الشناوي

يدخل أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز في قائمة اللاعبين الذي يسعي الأهلي للتعاقد معهم بعد أن شهدت الايام الماضية ظهور علي لطفي حارس مرمي النادى الأهلى بمستوي متدني، بالاضافه الي اهتزاز مستوي محمد الشناوي، وابتعاد شريف إكرامي عن المشاركة وتراجع مستواه والذي ظهر في مباراة الأمس أمام الوصل الإماراتي في بطولة كأس زايد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى