وزير الرياضة: ما يتم فى العاصمة الإدارية نقلة حضارية كبيرة ستبهر العالم

كتبت- جنى محمد

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا اليوم الجمعة، عبر تقنية الفيديو كونفرنس بمقر الوزارة بالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع فريق من قيادات الوزارة بالديوان الجديد، تمهيدا للنقل الكامل بمبنى الوزارة بالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن الاجتماع يأتى فى إطار استعدادات الوزارات والهيئات والجهات المختلفة بالدولة للانتقال الكامل والعمل من الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وفى إطار متابعة جاهزية المقر لاستقبال الموظفين المقرر انتقالهم بشكل تدريجى، ووضع اللمسات النهائية لانتقال الوزارة رسميا للعاصمة الإدارية الجديدة.

وتناول الاجتماع، بحث العديد من البرامج والأنشطة المقدمة من الوزارة للشباب المصرى وآليات تطويرها وفق الاحتياجات الحقيقية للشباب والقائمة على الدراسات والاستبيانات المختلفة.

ووجه الدكتور أشرف صبحى، بضرورة استمرار العمل نحو التطوير الدائم والمستمر للخدمات المقدمة للشباب بما يتماشى مع متطلبات الشباب فى الجمهورية الجديده وفق توجيهات رئيس الجمهورية.

وأوضح أن العاصمة الإدارية إنجاز تحقق فى وقت قياسى وخطوة أولى نحو الجمهورية الجديدة وبداية عصر جديد من العمل الحكومى المتطور من خلال تحقيق الحوكمة والتحول الرقمى الكامل، بما يُحسن من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودة الحياة فى مصر، معرباً عن فخره بما يتم تنفيذه بأيادٍ مصرية داخل العاصمة الإدارية الجديدة والذى يُعد نقلة حضارية كبيرة ستبهر العالم أجمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى