وزير الداخلية يلتقي نظيره الجيبوتي لتقويض الظواهر السلبية الناجمة عن الإرهاب

استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، سعيد نوح حسن وزير الداخلية بجمهورية جيبوتى، والوفد المُرافق له خلال زيارته الرسمية لمصر

استعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين وزارتى الداخلية فى البلدين وأساليب تعزيزها، بالإضافة لآخر المُستجدات فى القضايا الأمنية ذات الاهتمام المُشترك.

أعرب الوزير الضيف عن تقديره لأجهزة وزارة الداخلية المصرية، كما صرح بأن زيارته تأتى فى إطار العلاقات الوثيقة والتاريخية بين البلدين.

مُؤكداً اهتمام بلاده بتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية فى شتى مجالات العمل الأمنى، فضلاً عن تطلعه إلى تعزيز قنوات الإتصال بين الجانبين فى ضوء التحديات الأمنية التى تفرضها الأوضاع الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

ومن جانبه، أعرب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، عن ترحيبه بزيارة وزير داخلية جمهورية جيبوتى للقاهرة، مؤكداً حرص وزارة الداخلية على مد جسور التواصل مع أجهزة الأمن بدولة جيبوتى فى ضوء علاقات الصداقة التى تربط البلدين.

مُشيرًا إلى أهمية تعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات فى المجالات الأمنية محل الاهتمام المُشترك وتضافر الجهود لمُحاصرة وتقويض كافة الظواهر السلبية الناجمة عن الإرهاب، والجرائم المُنظمة بشتى أشكالها فى ظل المُعطيات والتطورات التى إستجدت على الساحتين الإقليمية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى