بيان رسمي من نادي ليفربول الإنجليزي بشأن محمد صلاح

كتب: محمد فاروق

أصدر نادى ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي بيان رسمي يعلن فيه عن عودة نجمة الأول ومعشوق جماهير الريدز إلى الأراضي الإنجليزية لتلقي العلاج علي أفضل ما يكون بالمركز الطبي الخاص بالفريق الانجليزي.

 

وجاء نص البيان كالتالي:-

 

 

 

 

‏-  محمد صلاح سيعود لـ مقر أكسا التدريبي يوم الأربعاء القادم ليبدأ برنامج تأهيلي مُكثّف مع الطاقم الطبي لـ ليفربول بـ شأن الإصابة العضلية التي تعرّض لها مع مصر .

 

– الإصابة التي بدت أسوء مما كان يُعتقد بـ البداية أجبرته على الخروج من المباراة ضد غانا .

 

– لقد توصلنا لـ إتفاق رسمي مع الإتحاد المصري لـ كرة القدم لكي يتلقى صلاح علاجه في ليفربول .

 

– سيبدأ محمد صلاح مباشرةً العمل مع الطاقم الطبي في النادي بمجرد عودته لـ ميرسيسايد اليوم .

 

– إن الهدف هو تأهيل اللاعب والعودة لكامل الجاهزية بأقرب وقت ممكن لمنتخب بلاده والنادي ومنحه أفضل فرصة للعودة والمشاركة بأمم أفريقيا بحال إستمرار تقدم منتخب مصر بالبطولة .

 

ولقد نجحت مصر ببلوغ دور الستة عشر بعد التعادل مع الرأس الأخضر 2-2 .

 

 

 

 

وكان نجم منتخب مصر ونادي ليفربول قد تعرض للإصابة بالعضلة الخلفية أثناء الشوط الأول من مباراة المنتخب المصري مع نظيرة الغانى بالمباراة التى جرت بينهما فى إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالبطولة الإفريقية رقم 34 المقامة فى كوت ديفوار.

 

ولقد أثار خبر عودة اللاعب وقائد المنتخب المصري إلى إنجلترا لتلقي العلاج حالة من الغضب الشديد فى الشارع الكروى المصري ووجة خبراء الرياضة المصرية وأغلب لاعبي مصر السابقين اللوم على محمد صلاح وطالبوة بالإستمرار مع الفريق حتى نهاية مشوار المنتخب بصفتة كابتن الفريق وأهم لاعب فى المنتخب جماهيرياً.

 

 

 

 

ولكن أكدت الأنباء عن رحيل محمد صلاح على متن طائرة خاصة أرسلها له ناديه ليفربول بعد إنتهاء مباراة مصر وكاب فيردى مساء أمس والتي أنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2 وصعود الفريقين الى دور الستة عشر للبطولة الإفريقية .

 

 

 

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيغادر العاصمة الإيفوارية أبيدجان الى مدينة سان بيدرو والتى تبعد عن العاصمة بمسافة 350 كيلومتر ليلعب مباراتة القادمة مع الفريق صاحب الترتيب الثانى بالمجموعة السادسة بالبطولة وهو ما لم يتحدد بعد لعدم لعب فرق المجموعة السادسة الجولة الثالثة من البطولة والنى ستنطلق منافساتها اليوم لتحديد الفرق المتأهلة لدور الستة عشر من هذه المجموعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى