باشا مصر يطارد تجارالكيف في الشرابية

 

أقتحم أحد المشجعين أرضية الملعب هاربا من أفراد الأمن، للوصول إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ملعب “أولد ترافورد”، أثناء مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، نفذ فعلته بناء على تخطيط وإصرار مسبق بهدف الوصول إلى هدافه المفضل، الذي يسعى إلى تقليده في كل شيء..

بالنظر إلى حساب المشجع على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، نجد أن صفحته تحمل اسم ” ilmancr.7″، وهو نجح في مخادعة رجال الأمن ليدخل أرض الملعب قبل أن يتم الإمساك به قبل الوصول إلى رونالدو، لكن النجم البرتغالي وافق على التقاط صورة سيلفي معه، قبل أن يخرجه الأمن بعيدا عن المستطيل الأخضر.

نشر المشجع الصورة أثناء التقاط السيلفي مع رونالدو على انستجرام، وكتب تعليقا: مرحبا شباب، أريد أن أشكر رونالدو لأنه كان متعاونا معي، أنه ليس لاعبا عاديا حقا انت أسطورة، أشعر بحماس شديد لحصولي على صورة سيلفي معك، الأحلام تتحقق.

كما نشر صورة أخرى، وكتب تعليقا: كما ترون، رونالدو يحاول إنقاذي من رجال الأمن.

ويظهر في صورة أخرى على انستجرام، مرتديا قمصان عليها اسم رونالدو ورقم 7، ويقوم بحلاقة شعره على نفس طريقة النجم البرتغالي ليكون شبيها به.
https://www.instagram.com/dilm=”undOvr”/>

كتب: أحمد عبد الهادي

نجح ضباط مباحث الشرابية، برئاسة الرائد كريم البحيري رئيس المباحث، خلال توجية عدد من الحملات المكبرة، في إلقاء القبض علي عدد المتهمين من ذوي النشاط الإجرامي والمشهور عنهم ارتكاب الجرائم الجنائية، وخاصة محرزي ومتجري المواد المخدرة لما لها من خطورة بالغة على المجتمع المصري.

وأسفرت جهود الحملات  بقيادة الرائد كريم البحيرى رئيس المباحث، خلال أسبوع  في مجال قضايا المواد المخدرة عن ضبط أخطر 3 تجارمخدرات  وعثر بحوزتهم علي  كميات كبيرة متنوعة من المواد المخدرة، ومن بينهم شخص حول شقته إلى مصنع لتصنيع مخدر الفودو.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم عن كل واقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

يذكر أن الرائد كريم البحيرى أطلق عليه البعض من شباب بدائرة القسم  لقب ” باشا مصر”، وذلك نظرًا لجهودة في إعادة الانضباط لشوارع لدائرة القسم بشكل كبير، فهو يرفض الجلوس في مكتبه، ويري أن ضابط الشرطة وجوده في الشارع لحل الأزمات وكشف الجرائم ، مما ساهم في فك إلغاز العديد من جرائم السرقة والقتل والتي كانت أبرزها مقتل شاب علي يد مسجل خطر،وقيامة بضبط المتهم بعد ساعات قليلة من الواقعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى